تنسيقات كنزات شتوية موضة 2023 من وحي الفاشينيستا

تنوعت موديلات الكنزات الصوف وتصدرت القطع القصيرة مشهد الموضة كما ستبرز الكنزات المصممة بياقات عالية في شتاء 2023، من وحي إطلالات الفاشينيستا اكتشفي أجمل التنسيقات.

كنزات مخططة

يبدو أن الكنزات الصوف الخفيفة المخططة أفقيًا ستكون من الصيحات الأبرز في شتاء 2023، اختاري كنزة بيضاء مطبعة بخطوط حمراء ونسقيها مع بنطال Skinny أسود عالي الخصر وتممي اللوك بحذاء Pointy وTote bag باللون الأحمر.
نسقي الكنزة المصممة بياقة عالية وتجمع بين الأبيض واللون الجملي الدافئ مع بنطال جينز أزرق فاتح واكملي الطلة ببوت قصير باللون الجملي واحملي حقيبة ظهر سوداء.

كنزات بياقة عالية

نسعى في الشتاء إلى الحصول على طلة أنيقة تؤمن لنا الدفء وتأتي الكنزات المصممة بباقة عالية على أول لائحة الصيحات التي تضمن لنا ذلك، اعتمدي الأبيض في كامل إطلالتك وارتدي الكنزة البيضاء الكريمي مع بنطال واسع الأرجل وحقيبة Tote من نفس لونها وانتعلي سنيكرز بيضاء.
اختاري كنزة قصيرة بياقة عالية باللون البيج الفاتح مزخرفة بالأزرق ونسقيها مع بنطال جينز أزرق فاتح وسنيكرز بيضاء واحملي حقيبة كتف باللون الجملي الفاتح.

 

كنزات محبوكة قصيرة

تعود موضة الكنزات الصوف المحبوكة يدويًا وتتصدر مشهد الموضة خاصة الموديلات القصيرة التي تغطي الخصر بالكاد، لائمي الكنزة الخضراء القصيرة مع بنطال جينز أزرق واختاري البوت وحقيبة الكتف باللون الأبيض أو الرمادي الفاتح.
احصلي على إطلالة أنثوية بتنسيق الكنزة القصيرة المحبوكة مع تنورة A line غير متساوية الحواف وزيني اللوك بحزام عريض باللون البني الداكن واختاري البوت والحقيبة باللون الأبيض.

نصائح لإختيار الكنزة المناسبة لشكل الجسم

- اختاري الكنزات الطويلة في حال كنتِ تعانين من شكل الأرداف الممتلئة.
- تجنبي الكنزات المحبوكة بأشكال بارزة أو المزينة بالطبعات اذا كنتِ تملكين قامة ممتلئة خاصة اذا كان جسمك على شكل التفاحة.
- الكنزات منتفخة الأكمام تعطي جسمك النحيل مدى أعرض.
- على القصيرات تجنب الكنزات المخططة أفقيًا حتى لا يظهرن بقامة أقصر مما هن عليه.

اقرئي أيضا : كنزات صوف ماركات من مجموعات ريزورت 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة