أجمل فساتين سهرة موضة 2023 من أسبوع لندن

كشفت دور الأزياء العالمية عن جديدها من الأزياء الجاهزة خلال أسبوع لندن للمجموعات المخصصة لربيع 2023، كالعادة أولت الماركات الأنجليزية إهتمامًا بالغًا للتصاميم المحتشمة وسجلت طبعات الورود حضور لافت على منصات العروض.

فساتين ترتر من أسبوع لندن

سجلت فساتين السهرة المحبوكه بالترتر حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة Greta Constantine فستان أسود مغطى بالترتر ومصمم بتنورة مزينه بالكشاكش التي تأتي على شكل الطبقات، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود وكلاتش فضي.
تألقت عارضات ماركة تمبرلي لندن Temperley London بفساتين غاية في الرقي تميزت بقصة A Line والأكمام الواسعة القصيرة على شكل الجرس والترتر الذي يزينها.

فساتين منفوشة تزين المنصات

وجدت الفساتين المنفوشة طريقها إلى منصات عروض أسبوع لندن، أدرجت ماركة إرديم Erdem فستان أخضر فاتح مطبع بالورود البيضاء والكريمية ومميز بأكمامه المنسدلة ومنسق مع طرحة بيضاء طويلة تغطي الوجه وحذاء أسود مسطح بستايل رجالي.
من توقيع ماركةريتشارد كوين Richard Quinn أحببنا الفستان الميدي ذي القبة الـ Heart neck والمزدان بالورود الملونة.

 

فساتين سهرة بتصاميم مبتكرة

غلبت روح الإبتكار على فساتين ربيع 2023، من جهتنا أحببنا الفستان الكريمي المغطى بالكامل بالكشاكش من توقيع ماركة مولي جودارد Molly Goddard، كما لفتنا الفستان الفضي القصير الذي يعلو الركبة والمصمم بتنورة منخفضة الخصر منتفخة الذي رصدناه لدى ماركة جي دبليو أندرسون Jw Anderson، لائميه مع بوت أسود قصير ويُفضل أن يكون سادة أو حذاء مدبب بكعب عالي رفيع.

فساتين كم طويل من أسبوع لندن

طغت القصات المحتشمة على فساتين ربيع 2023 التي كشفت عنها دور الأزياء ضمن عروض أسبوع لندن، تألقت عارضة ماركة Halpern بفستان مستقيم القصة مغطى بالترتر الملون ومنسق مع صندال أزرق وأقراط متدليه مرصعه بالكريستالات.
ظهرت عارضة ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead بفستان منفوش طويل الأكمام مصمم باللون الأبيض الكريمي ومطبع بالورود الصفراء الكبيرة، نسقيه مع صندال باللون الذهبي.

اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة موضة 2023 من أسبوع نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة