ملابس وفساتين خضراء كوتور خريف 2022 لليوم الوطني

  • أيام قليلة تفصلنا عن اليوم الوطني السعودي اذا كنتِ تخططين إلى تلبية دعوة مسائية ننصحك بإلقاء نظرة على ملابس وفساتين كوتور باللون الأخضر والتي قدمت ضمن مجموعات خريف 2022، شاهدي الصور واستوحي من العارضات أجمل التنسيقات.

    بدلات وتايورات باللون الأخضر

    اذا كنتِ مدعوة إلى حفل إستقبال أو عشاء ليلة اليوم الوطني ننصحك بإعتماد البدلة أو التايور، اختاري موديل باللون الأخضر الرائج بقوة في خريف 2022، من مجموعة دار شانيل Chanel أحببنا التايور الصوف المؤلف من سترة قصيرة وتنورة طويلة مستقيمة القصة ولكن من دون أن تحدد القامة ومزدان بالجيوب والأزرار المرصعة، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت أسود طويل واحملي كلاتش أسود مستطيل الشكل.
    من نفس المجموعة أحببنا البدلة التويد المؤلفة من سترة خضراء V neck وبنطال أبيض في أسود عالي الخصر، نسقي هذا اللوك الراقي مع حذاء Pointy أسود بكعب رفيع وكلاتش أسود مزين بترصيعات ناعمة.

    فساتين ناعمة لسهرة اليوم الوطني

    تعتبر فساتين السهرة السادة المصممه من دون تطريز من القطع المفضلة للكثيرات من عاشقات اللوكات الناعمة المريحة للعين، أعجبنا الفستان الساتان الطويل عالي الخصر والمصمم بأكمام الكاب القصيرة من توقيع ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، أرتديه مع صندال شفاف أو باللون الذهبي وأحملي كلاتش صغير ذهبي.
    أعجبنا أيضًا الفستان الكاكي الـ mermaid cut والمصمم بياقة ملتفه حول العنق Halter neck ومزين بجيوب أعلى الفخذين على الجانبين من توقيع دار شانيل Chanel، نسقيه مع أكسسوارات ذهبية.

    فساتين الكاب لإطلالة ملوكية

    لطالما أرتبطت فساتين الكاب Cape dresses بالإطلالات الملكية الراقية، تبني الموضة التي سيطرت على عروض كوتور خريف 2022 وتألقي بها خلال سهرة اليوم الوطني السعودي، نسقي الفستان الـ Mermaid الكاكي اللامع من مجموعة طوني ورد Tony Ward مع صندال ذهبي ناعم بكعب رفيع متوسط الطول واحملي كلاتش أسود صغير مزين بقفل ذهبي.
    أعجبنا أيضًا فستان المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad المطرز بالكامل والمزين بشق أمامي طويل، لائميه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

    فساتين خضراء مزينه بالريش

    احتلت فساتين السهرة الخضراء المزينة بالريش مدرجات عروض كوتور خريف 2022، قدمت ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان طويل باللون الأخضر النعناع مزين بكسرات ناعمة ومزود بحزام يعلو الخصر ومزين بالريش أعلي الصدر وعلى الأكمام، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.
    تألقت عارضة دار فالنتينو Valentino بفستان A Line طويل مغطى بالريش حول الصدر ومزين بحزام أسود عريض معقود على الجانب، نسقيه مع أكسسوارات سوداء.

    اقرئي أيضا : فساتين خضراء للمحجبات لإطلالة اليوم الوطني السعودي

    أضف تعليقا