مجموعة جي دبليو أندرسون ربيع وصيف 2023 اسبوع الموضة في لندن

اختارت علامة جي دبليو أندرسون عرض تشكيلتها الجديدة من أزياء ربيع وصيف 2023 للسيدات في صالة ألعاب فيديو تقليدية لرسم ملامح العالم الافتراضي البديل. وتعكس التشكيلة الجديدة، التي تستكشف أبعاداً جديدة للواقع الافتراضي، عالماً موازياً يصوّر الأشخاص الذين يقضون أغلب وقتهم مع حواسيبهم الشخصية بحيث يبدون وكأنهم جزءاً منها، حتى تطغى هويتهم الافتراضية على الواقع. 
وتتميز التشكيلة بالتفاصيل كبيرة الحجم والألوان اللامعة المستوحاة من عالم التكنولوجيا، مع الكثير من الإكسسوارات البارزة والطبعات المستوحاة من شاشات التوقف التي تزين تصاميم الملابس والحقائب والإكسسوارات بإلهامٍ من ألعاب الفيديو الكلاسيكية. وتحمل التشكيلة رسالةً واقعية عميقة عن عصرنا الحالي، وتستخدم لإيصالها تصاميماً مختزلة تعبّر عن كل قطعة بأسلوبٍ واضح وصريح. 
وتسلّط التشكيلة الضوء على مجموعةٍ من التصاميم الأساسية المُلائمة لمختلف أوقات النهار والمميزة بتفاصيل ضخمة ولمساتٍ عصرية تجمع بين البساطة والابتكار. وتضم التشكيلة كنزات مجعدة مزينة ببطاقات إرشادات كبيرة الحجم وقمصان داخلية فضفاضة وكنزات على شكل جزءٍ من حمالة الصدر وياقات على شكل أحزمة خصر، فضلاً عن القطع المزينة بأزرار لوحة مفاتيح بأحجام كبيرة والكنزات المزينة بالكامل بالأزرار الصغيرة. وتتميز الفساتين بتصاميمها الفريدة والمجرّدة بقصاتٍ منفوخة، وتشمل فستان على شكل كيس بلاستيكي يحتوي على سمكة حمراء وفستان على شكل مرآة مزينة بطبعات فريدة، إلى جانب تصاميم الفساتين المستوحاة من نقشات أراجيح الشواطئ أو السترات والبلوز بتصميم يوحي وكأنها معلقة على حبال الغسيل. وتركّز التصاميم الجديدة على إبراز الكتفين من خلال اعتماد القصات المفتوحة الجذابة والفساتين المكشوفة. كما تتألق ضمن التشكيلة الكنزات بتصاميم مستوحاة من ألواح ركوب الأمواج. وتحرص علامة جي دبليو أندرسون على تقديم تشكيلة توفر أقصى درجات الراحة من خلال تقديم تصاميم عملية من الأحذية والصنادل والحقائب الصغيرة. 
وتقدّم العلامة في تشكيلتها من أزياء السيدات لموسم ربيع وصيف 2023 خياراتٍ رائعة من التصاميم بأحجام كبيرة وتفاصيل رائعة.

 

 

اقرئي أيضاً: 

مجموعة ارديم ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في لندن

مجموعة توري بورش ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في نيويورك

مجموعة توم فورد ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة