مجموعة مايكل كورس ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في نيويورك

كان الأسلوب الحضري موضوع عرض أزياء مايكل كورس لربيع وصيف 2023 ، والذي أقيم هذا الصباح في الساعة 10 صباحًا في مانهاتن ، بالقرب من ويست فيليدج. مع المصمم الذي يجمع بين أناقة المدينة والمساحات الخضراء المستوحاة من ملاذ هذا الأسلوب. احتفل العرض بدمج الحضارة والطبيعة.
 
وفي هذا الصدد، يقول مايكل كورس: "الأسلوب الحضري بالنسبة لي هو أفضل ما في العالمين ، إنه الفخامة والأناقة لحياة المدينة مع البريق المريح الذي تجده في أفضل المنتجعات". "تستخدم هذه المجموعة الكثير من العناصر التي تجدها عادةً في العطلات - الكثير من الملابس البيضاء ، والكثير من القفاطين الناعم ، والصنادل الناعمة - ممزوجة بالخياطة الأنيقة والتلميع الذي تحتاجه في بيئة حضرية."

يوازن المدرج بين صرامة المدينة وجاذبية المنتجع المريحة ، ويشمل المدرج كل شيء من العباءات والقفاطين إلى البدلات المصممة بدقة ومعاطف تشيسترفيلد. لوحة ألوان من الأبيض الناصع والأسود الرسومي والجير الاستوائي والخشخاش الجريء متوازنة مع نغمات ناعمة من اللؤلؤ والفضة والكثبان والذهب. تبرز الحركة والضوء من خلال هامش رومانسي وترتر شديد اللمعان وأقمشة سائلة ، جنبًا إلى جنب مع الصور الظلية المعمارية والمجوهرات المنحوتة. والنتيجة هي خزانة ملابس تحتفل بالجسم وتعمل في كل وجهة حول العالم.

اقرئي أيضاً: 

مجموعة مايكل كورس خريف وشتاء 2022 -2023

مجموعة مايكل كورس للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2022

أطلق مايكل كورس حملة السنة القمرية الجديدة لعام 2022 للاعلان عن بدأ عام النمر

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة