كيف ترتدين فساتين صيف 2022 على غرار الفاشينيستا؟

لا يزال الصيف حاضرًا بمناخه الحار القاسي في بعض الأحيان لذا نحتاج إلى إطلالات عملية ومريحة وخفيفة ويأتي الفستان الواسع على أول القائمة، من وحي إطلالات الفاشينيستا والمؤثرات الشهيرات نسقي أحدث موديلات فساتين 2022 مع الأكسسوارات المناسبة.

فساتين صيفية طبقات سادة

 

انتشرت موضة الفساتين الطبقات السادة هذا الصيف وقدمت بألوان ترابية مستوحاة من الطبيعة، جربي تنسيق الفستان البرتقاليطويل الأكمام مع حذاء نيود مدبب بكعب رفيع وحقيبة كتف مبطنة سوداء متوسطة الحجم.
أرتدي الفستان الكاكي الفاتح متوسط الطول المصمم من دون أكمام مع صندال نيود مسطح مرصع وحقيبة كتف نيود.

فساتين مشجرة بالزهور

 

لا غنى عن الفساتين المشجرة بأنماط الزهور في الصيف، اختاري فستان ميدي أبيض مطبع بالورود الحمراء ولائميه مع صندال ذهبي وحقيبة كتف حمراء.
نسقي الفستان الماكسي الـ v neck المزين بالزهور الباستيلية صغيرة الحجم مع صندال زهري بودر وحقيبة القش الكبيرة.

فساتين بأكمام طويلة

 

تربعت الفساتين المصممه بأكمام طويلة على عرش الموضة، أعتمدي الفستان المنقط الذي يجمع بين الأسود والبرغندي والأزرق الفاتح والأبيض ونسقيه مع صندال وحقيبة باللون الأسود الراقي.
ارتدي الفستان الميدي الأبيض الكريمي المصمم بأكمام طويلة منتفخة مع حقيبة وصندال باللون الجملي الفاتح.

فساتين قصيرة وميدي

 

لم تغب الفساتين القصيرة ومتوسطة الطول عن لائحة إتجاهات هذا الصيف، اختاري فستان برغندي A line محدد الخصر ونسقيه مع حذاء مدبب وحقيبة Tote بلون الجلد.
ارتدي الفستان الميدي المزين بطبعة المربعات الخضراء مع حزام عريض باللون الجملي وصندال بيج فاتح وأكملي أناقتك الصيفية بحقيبة shopper.
 

اقرئي أيضا : صور فساتين صيفية بأسلوب النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة