الجزمات العالية موضة خريف 2022

الخريف على الأبواب استعدي له بأجمل الأكسسوارات وعلى رأسها الجزمات العالية والتي قُدمت بأشكال وأطول وألوان منوعة سترضي كافة الأذواق، شاهدي التصاميم التي جمعناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022 وأختاري منها ما يجدد خزانتك.

بوت طويل يغطي الركبة

بالنظر إلى مجموعات خريف 2022 لاحظنا سيطرة الجزمات العالية التي تغطي الركبة وقدمتها أسماء كبيرة في عالم صناعة الموضة وفي مقدمتهم ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung والتي تألقت إحدى عارضاتها ببوت أسود مزود بسحاب ذهبي طويل من الخلف ومميز بكعبة الطويل العريض.
ظهرت عارضة ماركة بالمان Balmain منتعله بوت أبيض يعلو الركبة مميز بكعبه الذهبي الرفيع الطويل.

البوت الملون نجم الموسم

تصدر البوت الملون مشهد الموضة هذا العام وهيمن بشكل واضح على منصات عروض خريف 2022، حجز البوت الأحمر لنفسه مكانا ضمن لائحة الصيحات الأبرز، وجدنا تصميم طويل سادة مدبب لدى ماركة جيفنشي Givenchy، كما أحببنا البوت الأحمر المائل إلى البرغندي من توقيع ماركة لويس فيتون Louis Vuitton.
لفتنا أيضًا الحضور الطاغي للجزمات ذات الألوان المبودره، رصدنا لدى ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بوت واسع مميز بكعبه العريض.

جزمات عالية بكعوب ضخمة

أحتلت الجزمات العالية المصممه بكعوب عريضة وضخمة مدرجات عروض خريف 2022، ظهرت عارضة بالمان Balmain ببوت أسود برقبة قصير ونعل بلاتفورم ضخم، قطعة تحاكي ذوق الجريئات المهتمات بالصرعات الجديدة واللافتة.
أعجبنا أيضًا البوت الأسود ذي النعل الضخم والكعب العريض من مجموعة دار فالنتينو Valentino، كما لفتنا البوت المخمل الأرجواني المصمم بنعل أسود عريض من مجموعة ستيلا مكارتني Stella McCartney.

البوت الأبيض موضة 2022

لا يزال البوت الأبيض متربعًا على عرش الموضة فبعدما كان نجم الخريف الماضي ها هو يثبت حضوره من جديد،ركز المصممون على الموديلات متوسطة الطول وأحببنا منها البوت الأبيض المزين برباط أمامي من مجموعة برابال غورونغ Prabal Gurung.
لفتنا أيضًا البوت الأبيض المصمم بمقدمة مربعة من مجموعة ستيلا مكارتني Stella McCartney.

اقرئي أيضا : أحدث موديلات الجزمات العالية موضة شتاء 2021

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات