أحدث موديلات الجزمات العالية موضة شتاء 2021

بخلاف الدفء الذي توفره الجزمات العالية هى من القطع التي تزين اطلالاتنا الشتوية وتمنحها مزيد من الأناقة والرقي، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات من مجموعات شتاء 2021 لتساعدك في إختيار البوت المناسب لذوقك.

 

اقرئي أيضا : موديلات أحذية لسهرة رأس السنة موضة شتاء 2021

 


الجزمات العالية المزينة بثنيات موضة 2021

 

هيمنت موضة الجزمات العالية المصممة على شكل ثنيات أو ما تعرف بالـ Slouchy boots على مجموعات شتاء 2021، قدمت ماركة بالمان Balmain موديل مصمم بخامة الـ PVC اللامعه وتميز باللون الجملي الفاتح القريب للون الجلد وطوله الذي يغطي الركبه ما يجعله من القطع التي نرشحها للقصيرات.


أعجبتنا أيضًا الجزمات السوداء ذي المقدمة المدببة والكعب الرفيع من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta ويمكن تنسيقها مع مختلف الاطلالات النهارية والمسائية.

 


الجزمات العالية باللون الأبيض نجمة الموسم

 

تأتي أحذية البوت البيضاء على أول قائمة إتجاهات شتاء 2021، الموضة التي رافقتنا من العام الماضي قدمتها دور عريقة بتصميمات منوعة تحاكي كافة الأذواق، أحببنا البوت الملاصق للساق من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ولكن انتبهي فهذا الستايل لا يناسب صاحبات السيقان الممتلئة.

 

 

 

 

البوت المزين بالطبعات من مجموعات 2021

 

في حال كنتِ تميلين إلى الإطلالات أحادية اللون يمكنك تزيينها بالبوت المطبع لا سيما الموديلات المغطاة بنقوشات الحيوانات، نسقي البوت الأزرق بطبعة جلد الأفعى من توقيع درايس فان نوتن Dries Van Noten مع قميص أبيض وبنطال جينز ومعطف باللون الأسود أو الأبيض لتحصلي على لوك عصري مميز خلال النهار.

 

 

 

 

البوت بألوان زاهية لإطلالة مميزة

 

واكبي جديد الموضة العالمية وتبني صيحة البوت المصمم بألوان زاهية شرط تنسيقه مع ألوان حيادية أو الجينز الداكن حتى لا تبالغي بإطلالتك، شاهدي الحذاء الأزرق ذي الرقبة الواسعة من سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo كما سيعجبك الموديل الأصفر ذي المقدمة المربعة من توقيع ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات