فساتين سهرة موضة خريف 2022

  • برعت دور الأزياء العالمية في إبتكار تشكيلة واسعة من فساتين السهرة والتي كشفوا عنها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022، كوني على إطلاع بأبرز الصيحات وأستوحي من العارضات طرق تنسيقها مع الأكسسوارات والمجوهرات المناسبة.

    فساتين سيمون موضة 2022

    حظيت الفساتين السيمون المخصصة للسهرة بحضور كبير على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2022، أحببنا بساطة ونعومة الفستان الـ A Line المزين بكسرات حول الصدر من توقيع ماركة آدم ليبيس Adam Lippes، نسقيه مع حذاء أسود مدبب وتممي أناقتك بكلاتش أسود صغير وأعتمدي مجوهرات ذهبية مرصعه بحبات اللؤلؤ الأبيض.
    تألقت عارضة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بفستان قصير يصل طوله إلى الركبة مستقيم القصة مزين بفيونكه كبيرة على أحد الكتفين، نسقيه على غرار العارضة مع حذاء أسود وأقراط متدليه.

    فساتين ترتر لخريف 2022

    ها هو الترتر يثبت حضوره من جديد على منصات العروض ويزين فساتين خريف 2022، قدمت ماركة تمبرلي لندن Temperley London فستان طويل الأكمام مزدان بالترتر الذهبي والأخضر ومنسق مع صندال ذهبي مرصع مميز بكعبه الطويل الرفيع.
    خطفت عارضة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli الأنظار إليها بالفستان الأحمر المغطى بالكامل بالترتر اللامع والذي نسق مع جوارب من نفس لونه وحذاء Pointy باللون الفضي.

    فساتين سهرة بدرجات الزهري

    حافظ اللون الزهري بكل تدرجاته على حضوره ضمن مجموعات خريف 2022، ظهرت عارضة ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier بفستان A Line طويل بودر مزين بالورود الملونة البارزة ومزود بكاب طويل يغطيه، لائميه مع صندال شفاف على غرار العارضة.
    قدمت  ماركة  جاسون وو Jason Wu فستان بتنورة منفوشة كريمي مطبع باللون الزهري الـ bubble gum، نسقيه مع صندال أحمر أو بلون الطبعة.

    فساتين منفوشة لسهرات الخريف

    لا غنى عن الفساتين المنفوشة في المناسبات الهامة وتسابقت دور الأزياء العالمية على تقديم تصميمات غاية في الرقي أعجبنا منها الفستان الأسود المطبع بالورود الكريمي من توقيع ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell، نسقيه مع أكسسوارت سوداء لتكتمل أناقتك.
    لفتنا أيضًا التصميم غير التقليدي الذي ظهرت به عارضة ماركة موسكينو Moschino وتميز بقصته المحتشمة والطبقات التي تألفت منها التنورة.
    اقرئي أيضا : فساتين سهرة بحسب الجسم من مجموعات ريزورت 2023

    أضف تعليقا