امرأة برج الأسد تبحث عن شريك بهذه المواصفات

تحتفل هذا الشهر امرأة برج الأسد بذكرى ميلادها، في الفترة بين 23 يوليو و 22 أغسطس، حيث تتمتع بصفات شخصية قوية، وعفوية في الوقت نفسه، كما أن لديها رغبةً قويةً في السيطرة والتحكم، ولهذا نجد الكثير منهن في مناصب قيادية، علاوة على تمتع بعضهن بشخصية عفوية مرحة، مما يجعلهن من الشخصيات الجذابة بشكل عام.

ونظراً لهذه المواصفات، فإن امرأة برج الأسد عادة ما تكون انتقائية بعض الشيء، وتبحث عن شريك مختلف ومميز لها، ولهذا تستعرض "الجميلة" بعض من المواصفات الأساسية التي تبحث عنها امرأة برج الأسد في شريكها.

الشجاعة والمبادرة

 

تحاول امرأة برج الأسد أن تبحث عن شريك مُغامر، وشجاع، ويتميز بالسلوك المبادر، وربما تلك واحدة من أكثر النقاط التي تجذبها في الرجل بالبداية، تحديداً بالموعد الأول، حيث تركز على كل التفاصيل التي تخبرها لأي درجة سيكون شريكها شجاع، ولهذا نجدها تبعد تماما عن الانطوائيين، حتى في ما يخص الصداقة.

الاهتمام بالمظهر 

تركز امرأة برج الأسد على مظهر الرجل بشكل خاص، ويجذبها هذا الرجل الذي يهتم بستايله وأناقته، كما تجذبها البدل الأنيقة والساعات والماركات، وترى في ذلك رجلاً ناجحاً استطاع أن يوّفر لنفسه حياة رائعة.
ومن ناحية أخرى من المهم أن يحرص شريك امراة برج الأسد على منحها أسلوب حياة يتميز بأجواء الرفاهية، بداية من اصطحابها لأماكن فاخرة، وصولاً إلى الهدايا الثمينة، إذ تعتبر تلك أحد الطرق لكسب قلبها.

الشخصية القوية 

 

الشخصية الشجاعة يصحبها شخصية قوية، وربما هو أكثر ما تبحث عنه امرأة برج الأسد، حيث تنجذب للرجل الذي لديه حياة مستقلة، وناجح في عمله، كما أنها لا تميل كثيراً إلى الرجل العاطفي بشكل كبير، وكذلك الذي يُظهر دموعه لها دائماً، لأنها من الشخصيات التي لا تُظهر تعاطفاً دائماً، وتبحث عن شريك يشبهها في هذه النقطة.

الاهتمام بالتفاصيل والملاحظة القوية

 

ربما سيكون أمام شريك امرأة برج الأسد مهمة صعبة، حيث سيتعين عليه بجانب شخصيته القوية، أن يهتم بإمرأته بشكل كبير، خاصة فيما يتعلق بالتفاصيل، حيث تعشق نساء برج الأسد تركيز شريكها على الكثير من تفاصيل حياتها، مثل ملاحظة تغيير قصّة شعرها، أو ارتدائها لفستان جديد، حيث ستكون متشوّقة لآرائك، ولكن شخصيتها القوية وكبريائها سيمنعونها من أن تخبرك بأنها تبحث عن الاهتمام.

حياة خاصة 

 

إن أكثر ما يجذب امرأة برج الأسد في شريكها هو أن يكون له حياة خاصة، ويعود ذلك لأنها امرأة تتمتع بشخصية قوية وقد تكون حادة قليلاً في بعض الأحيان، ولهذا يجذبها الرجل الذي يمتلك لايف ستايل خاص به، وله اهتماماته الخاصة، فهي لا تميل بأن ينصب كامل اهتمامه عليها، حيث يجعلها تشعر بالملل والفتور من الشريك، ولكن اهتمامه بنفسه وبعمله وبأصدقائه، يجعلها دائماً تشتاق إليه، خاصة وأنها لا تحب الحديث مع الشريك طوال اليوم، ولكن يكفيها فقط أوقات قليلة مثمرة تقضيها معه.

المصدر: cosmopolitan

تابعي أيضاً: 

هذا ما يفضله برج الأسد في ديكور منزله هذا ما يفضله برج الأسد في ديكور منزله
أضف تعليقا