كيف اجعل رجل برج الاسد يشتاق لي؟

يمتلك كل برج من الأبراج نمط خاص في الطباع والتفكير والإحساس والسلوك، وصفات معينة تُميزه عن الآخر، وخصوصاً على مستوى الحب. فإذا كنت تواعدين رجلاً من برج الأسد، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أفضل الطرق لجعل رجل برج الأسد يشتاق لك.

كيفية جعل رجل برج الأسد يشتاق إليك

كوني متألقة

إذا كنتِ تريدين أن يشتاق لك رجل الأسد، فأنت بحاجة إلى التألق عندما تكوني حوله. الرجل الأسد هو مثالي رومانسي، ويريد أن يكون مع امرأة يمكن أن يتخيل معها قصة حب أسطورية. يعشق الجمال والشعور الذي يشعر به عندما ينجذب إليك. إذا أظهرت له جانبك الأكثر نعومة، فسيشتاق لك بطبيعة الحال وسيريد أن يكون دائماً.

أظهري له رومانسيتك

يشع الرجل الأسد بالدفء والطاقة. إنه محكوم بالقلب، والعاطفة والحب هي لغته الثانية. يريد فقط علاقة بسيطة وممتعة. إنه يريد أن يكون محاطاً برومانسية حب مع امرأة مشرقة ومحبّة للمرح مثله. ينجذب هذا الرجل بجنون إلى السعادة الداخلية الحقيقية، والمرأة التي تمتلكها هي المرأة المثالية بالنسبة له في الحياة والتي سيشتاق لها بجنون.

لا تهملي مظهرك

إذا كنت تريدين أن يشتاق لك الرجل الأسد ، فلا تهملي مظهرك أبداً. ارتدي أجمل ملابسك وتأكدي من بذل الجهد في جميع جوانب مظهرك. 

ابذلي قصارى جهدك لتحتفظي بمساحتك الخاصة 

مارسي هواياتك بمفردك كالتسوّق والجلوس في المقهى أو التعرف إلى أحدث صيحات الموضة، وإختاري الوقت المناسب لذلك. ولا تروي على مسمعه تفاصيل ما جرى معك، ولا تتحدثي معه عن مشاكلك اليومية.

كوني صريحة

يقدر الرجل الأسد الصدق والصراحة. ولا يستمتع بالمجهول أبداً، سيفتقدك ويشتاق لك  عندما تكوني المرأة الذي يمكنه الاعتماد عليها دائماً في معرفة الحقيقة .

لا تتوقفي عن مدحه

يعشق الرجل الأسد الإطراء تماماً ويهتم كثيراً بما يفكر فيه الآخرون. إذا جعلته يشعر أنه أروع رجل في العالم وأكثرهم تأثيراً، فسيريدك في الجوار وسيشتاق إليك باستمرار. امدحي مظهره وخياراته في الموضة. أشيري إلى نقاط قوته بالإضافة إلى مواهبه الناشئة التي لم تسلط الضوء على شخصيته بعد. اطرحي عليه الكثير من الأسئلة عن نفسه واجعليه يشعر بأنه قدوة يُحتذى بها. دعيه يعرف مقدار ما يعنيه لك وأنك تقدريه، إن سماعه لمدى تقديرك له ووقته سيسمح له بفهم أفكارك ومشاعرك بشكل أفضل وهو ما سيحبه لأنه يدور حول التواصل، وهذه طريقة رائعة لجعل الرجل الأسد يشتاق إليك.

أظهري له أنه يستطيع الاعتماد عليك

يريد أن يرى الرجل برج الأسد أنك تركزين على تطورك وتتمسكين باهدافك. ينجذب إلى المرأة التي تنظر دائماً إلى الجانب المشرق من الأشياء. ويُقدر المرأة الحكيمة التي تعرف ما تريد وتثق في نفسها. عليك التباهي قليلاً بمدى روعتك. القيام بذلك بشكل صحيح، سيجعله يشتاق إليك باستمرار.

إمنحيه مساحته الخاصة

دعيه يقوم بالنشاطات التي يحبها بمفرده ولا تتذمري، فهو يحب الانصراف في بعض الأحيان إلى جهازه المحمول أو الجلوس لبعض الوقت برفقة أصدقائه. 

إقرئي أيضاً:

هل يتوافق برج الاسد مع العقرب عاطفياً

السمات السلبية لرجل الاسد

9 نصائح لاستعادة رجل الاسد بعد الانفصال

أضف تعليقا