الابراج التي لا تتوافق مع برج الاسد

عندما يتعلق الأمر بالتوافق الفلكي، يميل برج الأسد إلى الانجذاب نحو الأشخاص الذين يمكنهم جعله يشعر بأنه مرئي ومسموع. وكما هو الحال مع علامات الأبراج الأخرى، فإنّ برج الأسد يواجه صعوبة في التعايش والتوافق مع بعض الأبراج منذ البداية. بعبارة أخرى، قد يكون لديه نفور كوني منهم، وبغض النظر عن مدى صعوبة محاولته الانسجام، فإنّ هذا الشيء دائماً ما يكون في طريقه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على الأبراج التي لا تتوافق مع برج الأسد في الصداقة والحب. 

الأبراج التي لا تتوافق مع برج الأسد

برج الأسد مع برج الثور

عندما تختلف الأذواق الشخصية وقيم الحياة، يمكن أن تتأثر العلاقة. نظراً لأن برج الأسد والثور يحملان ضغينة ضد بعضهما البعض، فإن كلا الشريكين يفشلان في فهم مشاعر بعضهما البعض، مما يجعل برج الثور من علامات الأبراج التي لا تتوافق مع الأسد. يمكن أن تمثل التحديات والمواجهات بينهما الجزء الأكبر من حياتهما معاً. وتُعتبر علاقتهما غير ممكنة. يتصادما ويتحديا بعضهما البعض، ولا يوجد بينهما أي شيء مشترك  بينهما.

برج الأسد مع برج العذراء

تُعتبر العلاقة بين برج الأسد وبرج العذراء غير متناغمة أبداً. برج العذراء ذكي وعملي، وتحليلي، ويبذل كل ما بوسعه لأرضاءه وابقائه بقربه، الا أنه يلاحظ أنانيته وحبه للتفاخر بنفسه. برج الأسد عقلاني ويستمتع بتجربة أشياء جديدة، في حين أنّ العذراء تقليدي في التفكير وفي مسائل العلاقات، ولذا غالباً ما تفشل علاقتهما. يختلفان على كل شي، وينشغل كل منهما باهتماماته عن الاخر. لا يوجد إنسجام أو تفاهم أو تناغم في علاقتهما. علاقة من الصعب ايجاد التفاهم فيها فكل منهما في عالم مختلف عن عالم الاخر

برج الأسد مع برج العقرب

عندما يلتقي الأسد العاطفي والرومانسي مع برج العقرب الغامض، فمن المؤكد أن علاقتهما أمراً صعباً للغاية لأسباب مختلفة. يحب كل من الأسد والعقرب أن يكونا الشريك المسيطر في العلاقة. مع حاجة الأسد إلى الاهتمام، وعدم قدرة العقرب على توفيره له. علاقتهما مليئة بالصراع والدراما. برج الأسد هو علامة نارية، بينما برج العقرب هو علامة مائية. ونظراً لأنّ النار والماء من الأضداد الطبيعية، تميل علاقتهما إلى أن تكون أكثر تحدياً.

برج الأسد مع برج الجدي

علاقتهما غير منسجمة أبداً وتفتقر الى الحب والتضحية والتفاهم. يوجد بينهما صراع من أجل السلطة والسيطرة. سيبدأ كلا الشريكين معركة السلطة، ولا أحد منهما مستعد للاستسلام. هذا يمكن أن يخلق الغيرة والطاقة التنافسية، والتي يمكن أن تؤدي إلى العقبات والاستياء ومنع العلاقة من التقدم أو التطور أكثر. علاقة متناقضة غير متالفة، لا يوجد أي اتفاق بينهما فهما شخصيتان قويتان متصادمتان.

برج الأسد مع برج الحوت 

يبدو أنهما متوافقان في البداية، حيث يشتهر كلاهما بإبداعه وحبه للفنون. إنهما أيضاً علامات رومانسية. ومع ذلك، يتمتع برج الحوت بقدرة رائعة على الاستفادة من الحب غير المشروط، بينما يكافح الأسد للتواصل معه أو التحلي بالصبر من أجله. علاقتهما صعبة فعلى الرغم من وجود اتفاق على المبادئ الا أنهما يتصادمان ولا يتفقان.

إقرئي أيضاً:

مشاهير برج الاسد

سمات شخصية برج الاسد في الحب

موسم الاسد 2022: كيف سيؤثر على برجك 

أضف تعليقا