تنسيقات رائعة للقميص الصيفي مع الحجاب 

يعتبر القميص بمختلف موديلاته وألوانه من أساسيات خزانة صيف 2022 وبرزت صيحات بعينها كالألوان الزاهية والقطع المشجر، هذا إلى جانب القميص الأبيض الذي لا تنتهي موضته.

قمصان مشجرة ومزخرفه

يحتاج الصيف إلى إطلالات مبهجة مستوحاة من الطبيعة لذا تبرز أهمية الطبعات والتي وظفت بطرق رائعة لتزيين قمصان 2022 حيث سيطرت عليها الألوان الزاهية والرسومات المتداخلة والفريدة، كوني على الموضة وأختاري قميص مزين بطبعات الورود البرتقالية والزهرية والصفراء ونسقيه مع بنطال جينز أزرق بقصة مستقيمة وانتعلي صندال Mule باللون البرتقالي وتممي أناقتك بحقيبة زهرية وطرحة بيضاء.
نسقي القميص الأبيض القصير المزخرف بالأحمر مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي Slippers بيضاء بنعل مرتفع واختاري الحقيبة من نفس لونه وزيني رأسك بطرحة بيج فاتحة.
نسقي القميص الأسود الواسع المطبع بأوراق الشجر البيضاء مع توب أبيض وبنطال أسود واسع مكسر وأختاري الصندال والحقيبة باللون الأبيض وأعتمري طرحة رمادية فاتحة.

القميص الأبيض لا غنى عنه

في الصيف الأبيض هو ملك الألوان لذا من الطبيعي أن نحتفظ في خزاناتنا بأكثر من موديل من القميص الأبيض، للحصول على إطلالة ساتره وعلى الموضة نسقي القميص الأبيض الواسع متوسط الطول مع تنورة بليسيه خضراء وسنيكرز بيضاء وتممي اللوك بطرحة صفراء فاتحة وحقيبة Tote مشجرة.
لائمي القميص الأبيض الواسع الـ High low مع بنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة وتممي اللوك بسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف مبطنه باللون البيج وزيني رأسك بسكارف منقوش بألوان زاهية.

قمصان بألوان بناتية ناعمة

أنتشرت هذا الصيف الزاهية هذا الصيف تحديدًا الدرجات البناتية الناعمة، اختاري قميص طويل باللون الأزرق السماوي ونسقيه مع توب أبيض وبنطال أبيض مطبع بنفس لون القميص وصندال أزرق ناعم وأعتمري طرحة سوداء.
ارتدي القميص الوردي الفاتح الواسع ذي الأكمام المنتفخه مع بنطال جينز Flared أزرق فاتح وصندال أبيض بكعب رفيع وزيني رأسك بسكارف منقوش.

اقرئي أيضا : القميص الطويل قطعة أساسية في خزانة المحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات