القميص الطويل قطعة أساسية في خزانة المحجبات

  • تتعاقب المواسم ويبقى القميص الطويل من القطع الأساسية في خزانة كل فتاة محجبة نظرًا لكونه من القطع العملية سهلة الإرتداء والتنسيق، من هنا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل الموديلات ونخبرك بطرق تنسيقها من وحي اطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام.

    قمصان مخططه للمحجبات

    لا تزال موضة القمصان ذات الطابع الرجالي مسيطرة على المشهد لا سيما تلك المطبعة بالخطوط العامودية، نسقي القميص الأبيض المخطط بالأزرق الفاتح مع تيشيرت أبيض سادة وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر واعتمري طرحة أبيض في وردي واختاري الحقيبة باللون البيج الفاتح وتممي اللوك بسنيكرز بيضاء.
    ارتدي القميص الأصفر المخطط بالأخضر الفاتح مع تنورة مكسره مزخرفة بالأخضر واختاري الطرحة والصندال باللون الأبيض واحملي حقيبة كتف نيود.


     

    قمصان بقصات أنثوية

    على الرغم من كون القميص قطعة ذكورية في الأساس إلا أنه قدم هذا العام بقصات حملت طابعًا أنثويًا سيشجعك على التأنق به على مدار اليوم، لائمي القميص البني الطويل منتفخ الأكمام مع بنطال Mom jeans كريمي واختاري الحقيبة من نفس لون البنطال على أن تكون الطرحة والصندال باللون النيود.
    استعيني بالقميص الطويل المزين بكسرات البليسيه من الخلف لتحصلي على إطلالة مميزة ونسقيه مع بنطال جينز أزرق وانتعلي حذاء أبيض مدبب بكعب عريض واعتمري طرحة بإحدى النغمات الترابية واكملي الطلة بحقيبة كتف زرقاء.

    قمصان طويلة ملونة

    بخلاف الموديلات البيضاء برزت صيحة القمصان الملونة بقوة هذا الربيع،على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة دلال الدوب نسقي القميص الأزرق الطويل منتفخ الأكمام مع بنطال وأكسسوارات باللون الأسود وزيني رأسك بطرحة قطنية بيضاء.
    من وحي إطلالة المصرية تقى فودة نسقي القميص الأصفر الخردلي الطويل الواسع مع بنطال جينز أزرق وتوربان من نفس لونه واحملي حقيبة كتف باللون الكاكاو الغامق.

    قمصان بيضاء آخر موضة

    عندما نشعر بالحيرة بشأن إطلالتنا اليومية يكون القميص الأبيض هو الحل الأمثل لا سيما القطع ذات الطابع الكلاسيكي الخالي من أي طبعات أو صرعات، لائمي القميص الأبيض الطويل مع بنطال جينز Flared وتوب Crop أسود من دون أكمام وانتعلي سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة شيفون وحقيبة كتف باللون البيج الفاتح.

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق القميص الصيفي من وحي الفاشينيستا المحجبات

    أضف تعليقا