نصائح تنسيق القميص الصيفي من وحي الفاشينيستا المحجبات

 

 

لم يعد القميص الصيفي منحصرًا في زاوية الشكل التقليدي الرسمي بل أدخلت عليه بعض التفاصيل ذات الطابع الأنثوي مثل الأكمام المنتفخة وألوان النيون الصارخة، ألقي نظره على الصور التي جلبناها لكِ من حسابات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام واستوحي أفكار لتنسيقات مميزة مع الحجاب.

 

اقرئي أيضا : تنسيق القميص الفستان للمحجبات في العيد

 


قمصان صيفية بالاكمام المنفوخة من الفاشينيستا

 

سادت موضة القمصان المصممة بأكمام منفوخه ووظفتها الفاشينيستا المحجبات لتزيين اطلالاتهن الكاجوال، ارتديها بطريقة الكيمونو المفتوح على طريقتهن،جربي تنسيق القميص المخطط بالأزرق مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وانتعلي صندال أبيض مريح وزيني رأسك بطرحة باللون الوردي البودر.


ارتدي القميص السيمون الواسع الـ High low مع توب أبيض وبنطال جينز واسع Cropped وتممي اللوك بطرحة بيضاء وسنيكرز وحقيبة كتف باللون الكاكي.

 


القميص المخطط نجم صيف 2021

 

كانت القمصان المطبعة بالخطوط العاموديه نجمة صيف 2021 ونسقتها الفاشينيستا المحجبات بطرق مميزة بعضها ابتعد عن التقليدية،نسقي القميص الأحمر المخطط بالأبيض مع توب أبيض وتنورة بليسيه بيضاء طويلة وانتعلي صندال أحمر على أن تكون الحقيبة والطرحة باللون الأبيض.


على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي القميص الأبيض المخطط بالأحمر مع تيشيرت أبيض وبنطال أبيض بطبعة الحمار الوحشي وتممي اللوك بحقيبة وصندال باللون الأسود.

 

طرق تنسيق القميص مع التنانير المطبعة

برزت موضة القمصان القصيرة هذا الصيف وهى من القطع المناسبة لتنسيقها مع التنانير،نسقي القميص الأبيض القصيرة مع تنورة زرقاء طويلة مطبعة بالأبيض واعقدي أطراف القميص من الأمام وارتدي تحته تيشيرت أبيض وانتعلي سنيكرز بيضاء.


في حال اخترتي قميص جينز طويل نسقيه فوق تنورة طويلة مطبعة يوجد ضمن ألوانها نفس درجة لون القميص وتممي أناقتك طرحة وحقيبة بإحدى النغمات الباستيليه.

 

طرق تنسيق القميص الملون موضة الموسم

 

 

 

تربعت موضة القمصان المميز بألوانها الصارخة على عرش الموضة العالمية، ارتدي القميص الأخضر الليموني مع بنطال جينز أزرق فاتح وطرحة بيضاء وانتعلي صندال أزرق داكن أو أسود.


اذا كنتِ من عشاق الألوان الهادئة جربي تنسيق القميص الأصفر البودر الفاتح مع بنطال بيج فاتح وصندال شفاف وطرحة بإحدى نغمات الكاكاو الفاتحة.

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات