أبرز صيحات أكسسوارات صيف 2022

جمعت أكسسوارات صيف 2022 بين الفخامة والكلاسيكية وأمتلأت منصات عروض الأزياء الجاهزة بموديلات كفيلة بتجديد خزانتك تنوعت بين الأحزمة العريضة والأكسسوارات المزينه بالسلاسل المتشابكة والصنادل بالنعول الضخمة والخواتم التي تزين جميع أصابع اليد.
ألقي نظرة على الصور التي جلبناها لكِ وأستوحي أفكار لتنسيقها من العارضات.

صنادل بنعال ضخمة

أنتعلت عارضة ماركة AZ Factory بصندال فوشيا بكعب عريض طويل مزود بإبزيم يزين الكاحل، فيما ظهرت عارضة ماركة لانفان Lanvin بصندال أزرق مزين بالستراس البارز من نفس لونه، كما أعجبنا الصندال الويدج الزهري البودر من مجموعة فيرساتشي Versace.


 

حقائب صغيرة حول العنق

زينت عارضة ماركة لونشان Longchamp إطلالتها بحقيبة كورشيه مزوده بيد قصيرة باللون الجملي، فيما ظهرت عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson مرتديه حقيبتين باللون البرتقالي الرائج.

أكسسوارات بسلاسل متشابكة

أدرجت ماركة AZ Factory صندال أسود بستايل رجالي مزين بالسلاسل الذهبية المتشابكة الضخمة، كما رصدنا لدى ماركة فيرساتشي Versace حقيبة دلو بيضاء متوسطة الحجم مزوده بيد ذهبية وحزام طويل.

اللؤلؤ موضة 2022

خطفت عارضة ماركة AZ Factory الأنظار بالقلادة الضخمة المصممه بطبقات من اللؤلؤ الأبيض، كما أعجبتنا الأكسسوار اللؤلؤ الذي يزين أصابع عارضة فالنتينو Valentino.

الحزام العريض نجم الموسم

تعود موضة الأحزمة العريضة بستايل الكورسيه إلى الواجهه من جديد وأحببناها بتوقيع ماركة ألتوزارا Altuzarra، كما لفتنا الحزام النيود من توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors.

الخواتم تزين جميع الأصابع

لاحظنا سطوع نجم الخواتم التي تزين جميع أصابع اليد، رصدنا هذه الصيحة المميزة لدى ماركة جيفنشي Givenchy والتي قدمت أشكال وأحجام مختلفة.

حقائب القش صيفية بإمتياز

موسم بعد موسم تثبت حقائب القش حضورها على منصات عروض مجموعات الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة تودز Tods حقيبة متوسطة الحجم مزود بيد وردية قصيرة، فيما ظهرت عارضة ماركة مايكل كورس Michael Kors بحقيبة صغيرة بيضاوية الشكل مزوده بيد بيضاء.

اقرئي أيضا : صيحات أكسسوارات 2022 من أسبوع باريس للهوت كوتور

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات