أبرز صيحات أكسسوارات 2022 من أسبوع لندن

 

باتت صيحات أكسسوارات خريف 2022 بعد متابعة أسبوع لندن للأزياء الجاهزة على مدار الأسبوع الماضي وقد حظيت موديلات بعينها بإهتمام كبير من جهة كبار المصممون وفي مقدمتها الأكسسوارات المرصعة باللؤلؤ وأغطية الرأس على إختلاف ستايلاتها.

أكسسوارات مرصعة باللؤلؤ الأبيض

بالنظر إلى مجموعات خريف 2022 لاحظنا كثرة إستخدام اللؤلؤ الأبيض في تزيين الأكسسوارات والمجوهرات، قدمت ماركة إرديم Erdem قرط مزدان باللؤلؤ الصغير تتدلى منه لؤلؤ أكبر، لفتتنا أيضا القلادة العريضة المزدانه باللؤلؤ من توقيع ماركة سيمون روشا Simone Rocha، كما أعجبتنا من نفس المجموعة الأحذية المرصعة مثل الموديل الأبيض البلاتفورم المدبب والمزود بإبزيم والبوت الأسود الطويل.

 

أغطية رأس موضة خريف 2022

برزت أغطية الرأس بقوة على منصات عروض أسبوع لندن وقدمت بأشكال وخامات منوعة، رصدنا لدى ماركة إرديم Erdem غطاء مزين بالترتر اللامع موصول برباط عنق يناسب لوكات السهرة، كما أعجبنا غطاء الرأس المصمم على طراز الكاب الرياضي والموصول بالمعطف من توقيع راف سيمونز Raf Simons.

 

أحذية موضة 2022 من أسبوع لندن

تنوعت موديلات الأحذية التي زينت مدرجات عروض أسبوع لندن، وركز المصممون على أحذية البوت الطويلة التي تغطي الركبة والتي رأيناها لدى سيمون روشا Simone Rocha  كما أعجبتنا موضة البوت الميدي ذي الرقبة الواسعة والذي حمل توقيع ماركة راف سيمونز Raf Simons والبوت ذي الكعب العريض من توقيع Lemaire.

 

حقائب موضة خريف 2022

تميزت أغلب حقائب خريف 2022 بأحجامها العملية، قدمت ماركة Lemaire حقيبة دلو سوداء مزوده بحزام طويل يمكنك من حملها عبر الجسم، فيما ظهرت عارضة سيمون روشا Simone Rocha بحقيبة سهرة على شكل اللؤلؤ الكبيرة مزودخ بيد مرصعة باللؤلؤ الصغير.

 

مجوهرات فخمة من عروض لندن

تميزت المجوهرات التي قدمت خلال أسبوع لندن للأزياء الجاهزة بالفخامة وروح الإبتكار، قدمت ماركة سيمون روشا Simone Rocha قرط أنيق تتدلى منه الكريستالات البيضاء منسق مع أكسسوارات عين من نفس النمط تلتف حولها كالإيشادو.
خطفت أنظارنا أيضًا الأقراط المصممه على شكل هيكل عظمي من مجموعة ماركة راف سيمونز Raf Simons والخاتم الذي تتدلى منه سلسله مضفره من نفس الكولكشن.

اقرئي أيضا : أبرز 6 صيحات أكسسوارات ربيع 2022 من أسبوع نيويورك

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات