عبايات خروج بدرجات الأخضر موضة صيف 2022

يأتي اللون الأخضر بمختلف نغماته على أول قائمة إتجاهات صيف 2022 حتى أنه طال العبايات الخليجية، الجميلة جمعت لكِ أحدث التصميمات وتخبرك بنصائح لتنسيقها بكل أناقة مع الأزياء والأكسسوارات.

عبايات باللون الأخضر النعناع

لا يزال اللون الأخضر الداكن متصدرًا لمشهد الموضة وها هو يسيطر على عبايات صيف 2022، قدمت ماركة وعد ديزاينز Waad Designs عباية ساتان سادة يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، جربي تنسيقها خلال النهار مع فستان أبيض وحقيبة وحذاء باللون الأرجواني الفاتح.
أحببنا العباية الواسعة المزينه بالدانتيل من الأمام وحول أطراف الأكمام من توقيع ماركة لوزان Louzan والمنسقه مع فستان أبيض وصندال Mule شفاف.
 أعجبتنا أيضًا العباية ذي الياقات العريضة المزينه بالكريستالات على الأكمام من مجموعة Azzalia، نسقيها مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وانتعلي حذاء فضي مدبب بكعب عريض.

عبايات كاكي موضة 2022

سيطرت العبايات الخضراء الكاكي على مجموعات صيف 2022 وهى من أنسب القطع لنهار عمل، وجدنا لدى ماركة بلانك Blanc عباية سادة بحواف سوداء منسقه مع فستان أسود طويل واسع وصندال أسود.
ظهرت عارضة عفة الدباغ Effa Fashion بعباية كاكي فاتحة، يمكنك تنسيقها مع فستان أسود طويل وحذاء Pointy باللون الأسود.
للسهرة استعيني بالعباية الكاكي الفاتحة المطرزة في القسم السفلي منها من مجموعة Koraar، ونسقيها مع فستان أبيض وحذاء ذهبي بكعب رفيع طويل.

عبايات باللون الأخضر الداكن 

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات الخضراء الداكنة، من جهتنا أحببنا الموديل المطرز بالأبيض على الأكمام من توقيع ماركة تاء مربوطه Ta Marbota، نسقيها مع فستان وطرحة من نفس اللون وحذاء أسود.
ظهرت عارضة عفة الدباغ Effa بعباية سادة V Neck بقصة ملتفه حول الجسم، نسقيها مع فستان وحذاء أسود.
 

اقرئي أيضا : عبايات خروج لعيد الأضحى 2022

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات