فساتين بحسب الجسم من مجموعات ريزورت 2023

اكتظت مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2023 بموديلات فائقة الأناقة من الفساتين النهارية والتي تميزت بالتنوع من حيث القصات والألوان والطبعات، الجميلة تعرفك إلى أحدث الصيحات والموديلات وتساعدك في إنتقاء ما يناسب شكل جسمك ويخفي عيوبه.

فساتين ريزورت تخفي الزنود

تبقى الفساتين المصممه بأكمام واسعة أو منتفخه واحدة من أبرز الصيحات المنتشرة حيث امتلأت بها مجموعات ريزورت 2023 وهى من الموديلات المناسبة لإخفاء الزنود (الذراعين الممتلئين)، قدمت ماركة إرديم Erdem فستان أبيض ميدي A line مطبع بالورود ترابية اللون ومزين بحزام أسود عريض ومنسق مع حذاء أسود بستايل رجالي.
أعجبنا أيضًا الفستان الساتان الجملي متوسط الطول منفوخ الأكمام من توقيع ماركة Palmer Harding نسقيه على غرار العارضة مع بوت طويل ملون أو مع حذاء مدبب أسود بكعب رفيع.

فساتين ريزورت للقصيرات

شهدت مجموعات ريزورت 2023 حضور لافت للفساتين المخططه عاموديًا والتي تناسب قصيرات القامة، من جهتنا أحببنا الفستان الأبيض المخطط بالأسود طويل الأكمام والمميز بياقته العالية من توقيع ماركة Gabriela Hearst والمنسق مع حذاء مدبب مطبع بنفس النمط، أكملي الطلة بحقيبة كتف صغيرة سوداء.
نرشح للقصيرات الفساتين الـ A Line السادة وقد أعجبنا الفستان الزهري المصمم بنصف أكمام من توقيع Dsquared2، نسقيه مع صندال نيود.

فساتين آخر موضة تخفي الأرداف

وجدت الفساتين المنفوشة طريقها إلى مجموعات ريزورت 2023 وهى من الحيل المتبعه لإخفاء منطقة الأرداف الممتلئه، ظهرت عارضة ماركة توري بورتش Tory Burch بفستان أزرق سادة متوسط الطول منسق مع صندال Mule شفاف في أسود.
تألقت عارضة ماركة زيمرمان Zimmermann بفستان منفوش مورد بقبة heart neck منسق مع صندال أصفر.

فساتين ريزورت 2023 للنحيفات

هناك عدد من الصيحات الرائجة المناسبة للنحيفات والتي طغت على مجموعات ريزورت 2023 ومن أبرزها الفساتين المغطاة بالكامل بالطبعات، رصدنا لدى ماركة ماكس مارا Max Mara فستان Tent واسع مطبع بالألوان، ارتديه مع صندال وحقيبة كتف سوداء.
كما أعجبنا الفستان الساتان المشجر المحدد للجسم عند منطقة الخصر من توقيع Rentrayage، نسقيع مع صندال باللون الأزرق الداكن.

اقرئي أيضا : موديلات فساتين صيفية ملونة من ريم السعيدي

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة