عبايات فخمة موضة 2022 لسهرات عيد الأضحى

تكثر الدعوات والمناسبات خلال أيام عيد الأضحى، تحضري لها بأجمل الإطلالات الشرقية واكتشفي معنا أجمل موديلات عبايات سواريه موضة 2022 وطرق تنسيقها بشكل أنيق وفخم يجعلك سيدة السهرات.

عبايات شفافة مطرزة للعيد

تعتبر العبايات الشفافة المزدانه بالتطريز من أبرز صيحات 2022، الحصة الأكبر رصدناها لدى ماركة لوزان Louzan والتي تألقت إحدى عارضاتها بموديل أسود واسع مطرز حول الظهر والحواف ومنسق مع فستان أبيض، تممي هذا اللوك الفخم بحذاء مدبب وكلاتش صغير باللون الفضي.
لفتتنا من نفس المجموعة العبايات السوداء المطرزة بالأزرق الداكن والمنسقه مع فساتين بيضاء وصنادل نيود مرصعه.

عبايات ملونة مطرزة 

وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم هذا الموسم في العبايات الملونة حيث أزدان عدد منها بالتطريز المتقن والذي نقلها إلى مستوى آخر من الفخامة، أحببنا العباية الأرجوانية عريضة الياقات المزينه بأكسسوارات فضية ومنسقه مع فستان سادة من نفس لونها، نسقيها مع صندال نيود مرصع.
تألقت عارضة ماركة Diamond abaya عباية كاكاو مزينه بالريش الناعم حول أطراف الأكمام منسقه مع فستان أبيض وحذاء مدبب لون الجلد مرصع من الأمام.

عبايات ساتان لـ سهرة العيد

تأتي العبايات الساتان على أول قائمة صيحات صيف 2022 وقدمت بألوان مستوحاة من الطبيعة وقصات تفيض نعومة ورقي، أحببنا العباية الكاكي المائلة للون الذهبي من توقيع ماركة Aks The Label والمنسقه مع فستان أبيض وصندال نيود بكعب عالي رفيع.
نرشح لكِ أيضًا العباية الميدي الرمادية الفاتحة المنسقه مع فستان من نفس لونها وطولها وحذاء أبيض مدبب بكعب رفيع.

عبايات سوداء مطرزة 

تبقى العباية السوداء المطرزة رفيقتك المخلصة في كل مناسبة هامة وفي عيد الأضحى يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عباية مطرزة عاموديًا بالذهبي على جهة واحدة ومنسقه مع فستان أسود، أكملي الطلة بصندال وكلاتش باللون الذهبي.
قدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota عباية ساتان أبيض في أسود، لائميها مع فستان أسود أو أبيض شرط أن يكون سادة وأكملي اللوك بأكسسوارات حمراء.

اقرئي أيضا : عبايات مفتوحة للعيد من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات