ملابس العيد للشابات موضة صيف 2022

  • تكثر الطلعات والدعوات خلال أيام عيد الأضحى المبارك ومن هنا أحببنا أن نستعرض لكِ أحدث موديلات ملابس صيف 2022 المناسبة للشابات الصغيرات والتي كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيق ملابس العيد.

    بناطيل ملونة لنهار العيد

    برزت هذا الصيف موضة البناطيل الملونة ونرشحها للشابات لتمنحهن طلة حيوية ومشرقة خلال نهار عيد الأضحى، قدمت ماركة Adeam بنطال باللون الأخضر النعناع منسق مع بلوزة Wrap منتفخة الأكمام وصندال مسطح بلون البنطال.
    قدمت ماركة بول آند جو Paul & Joe بنطال أصفر عالي الخصر مستقيم القصة منسق مع قميص بنصف أكمام مطبع بالورود الصفراء الصغيرة ومصمم بياقة عالية، تممي اللوك بسنيكرز بيضاء.

    الأفرول للشابات في العيد

    تعود موضة الأفرول من دون أكمام إلى الواجهه من جديد وتتألق بها العارضات على خشبات عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022، تألقت عارضة إيزابيل مارانت Isabel Marant بأفرول برتقالي واسع الأرجل منسق مع بلوزة زهرية واسعة بياقة عالية، تممي اللوك بصندال وحقيبة كتف باللون الجملي.
    أحببنا أيضًا الأفرول المخطط مستقيم القصة من مجموعة ماركة بول آند جو Paul & Joe والمنسق مع قميص سيمون طويل الأكمام وبوت بلاتفورم.

     

    فساتين قصيرة مكشكشه

    امتلأت منصات عروض ربيع وصيف 2022 بالفساتين القصيرة لا سيما المزينه بكشاكش طبقات،تألقت عارضة ماركة Greta Consantine بفستان فوشيا قصير مزين بالكشاكش الواسعة، نسقيه مع صندال ويدج أبيض أو فضي.
    لفتنا أيضًا الفستان الأبيض في أخضر ذي التنورة الطبقات المكشكشه الطويلة من جانب واحد من مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيه مع صندال أبيض أو أخضر.

    بلايز وسترات قصيرة

    قدمت عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 تشكيلة رائعة من البلايز والسترات القصيرة المناسبة للوكات الشابات الصغيرات، أدرجت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta توب أبيض قصير Crop top طويل الأكمام منسق مع بتطال مطبع يجمع بين اللونين الأحمر والزهري.
    وقعنا في عشق السترة القصيرة طويلة الأكمام المزينه بأنماط الورود من توقيع ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia والمنسقه مع بنطال جينز عالي الخصر مطبع بالأبيض وصندال أبيض بكعب عالي.

    اقرئي أيضا : ملابس العيد للفتاة القصيرة موضة ربيع 2022

    أضف تعليقا