عبايات عيد الأضحى 2022 للنحيفات

استعدي للإحتفال بعيد الأضحى المبارك بأجمل العبايات الصيفية الملونة والتي اخترناها لكِ بعناية من مجموعات عبايات 2022 لتناسب النحيفات، شاهدي الصور واستوحي أفكار مميزة لتنسيق عبايات العيد.

عبايات بليسيه آخر موضة

تعطي كسرات البليسيه Volume قد يساهم في إخفاء عيوب القوام النحيف لذا لا تترددي في إعتماد العبايات المصممه بهذا الشكل،قدمت ماركة Nafs Designs عباية واسعة جمعت بين اللون البيج والزهري الترابي dusty rose، نسقيها مع فستان وصندال باللون النيود.
من نفس الماركة أحببنا العباية البيضاء المكسره ارتديها مع توب أبيض مطبع وبنطال جينز Slouchy وسنيكرز بيضاء لإطلالة شبابية مميزة.


 

عبايات بياقات عريضة

تنوعت أشكال الطبعات التي تزين عبايات 2022 وجميعها تخدم صاحبات القوام النحيف،تألقت عارضة ماركة Shatha Essa بعباية بيج فاتحة مطرزة بالذهبي ومميزة بالياقات العريضة، ارتدي هذا الموديل الفاخر خلال المساء مع توب أبيض من الحرير وبنطال ساتان واسع وانتعلي صندال ذهبي بكعب رفيع.
أحببنا العباية الليلك الناعمة المزينه بجيب على الجهتين من مجموعة ماركة عفة الدباغ Effa fashion نسقيه مع فستان أبيض طويل وصندال بكعب عريض نيود أو باللون الأبيض.

عبايات مطبعة للنحيفات

لا تزال موضة العبايات المصممه بأكمام واسعة ومنفوخة متصدره المشهد وهى من الستايلات المناسبة للنحيفات حيث تمنح الجسم مدى أعرض كما تساهم في إخفاء نحافة الذراعين،ظهرت عارضة ماركة لوزان Louzan بعباية واسعة مصممه بدرجات البني مع الأبيض والكاكي الفاتح ومطبعة بشكل أفقي مما يمنح القامة مدى أعرض، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أبيض وصندال Mule باللون البرتقالي الفاتح.
لفتتنا أيضًا العباية السوداء المطبعة بأشكال الورود من توقيع ماركة ليناز Leenaz، نسقيها مع فستان وصندال باللون الأسود.

عبايات بأكمام واسعة ومنفوخه

أثبتت العبايات المصممه بياقات عريضة حضورها من جديد وطغت على مجموعات 2022،أدرجت ماركة Nafs Designs عباية مكسره رمادية داكنة مميزه بأكمامها الواسعة نسقيها مع فستان من نفس لونها وصندال ناعم باللون الجملي الفاتح.
أعجبتنا أيضًا العباية الرمادية الفاتحة والمزينه بأكمام الجرس الطبقات من توقيع Slouchyz، نسقيها مع فستان طويل من نفس لونها وانتعلي حذاء أسود مدبب.

اقرئي أيضا : عبايات مفتوحة للعيد من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات