التوقعات المهنية للابراج من ماغي فرح للاسبوع الرابع من شهر يونيو 2022

كيف سيكون الأسبوع الرابع من شهر حزيران/يونيو من العام 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح المهنية للأسبوع الرابع من شهر يونيو 2022 

برج الحمل

تجد حلولاً إذا مررت في بعض العوائق. كن متواضعاً جداً خاصةً إذا كنت تقدم إقتراحات لبعض المسؤولين ولا تبدأ بكلمة "الأنا" وحتى لو استمعوا لك بإهتمام. تجد دعماً إضافياً غير متوقعاً من مسؤول بين السبت والأحد. إعتباراً من يوم الإثنين تتاح لك فرصاً مهمة وكثيرة وتكون النجم وتجتاز العقبات وتنتقل إلى مرحلة جديدة. يطلب منك الفلك التأني مع القمر الجديد في برج السرطان والذي يشير إلى عقدة معينة في طريقك وعليك التعامل معها بحكمة وعدم تحدي أحداً أو مواجهة أحد وخاصةً إذا كنت تعمل في مجال تقني. كن واقعياً جداً في مقاربتك لبعض الشؤون المهنية.

برج الثور

تناسب الفترة هذه شؤونك المالية وقد ترتبط في إتفاق أو إستثمار جديد او عملية تجارية أو عملية بيع وشراء. تتميز بآواخر الشهر بغرابتك وإبتكاراتك وإستقلاليتك وقد يستاء منك البعض ولكن تفرض نفسك بصورة حازمة في الوقت هذا خاصةً يوم الأربعاء والخميس وقد تحقق أحلاماً مالية. يشير القمر الجديد في برج السرطان إلى تناغم مادي وربما ربحاً عبر تواصل مع مؤسسات مالية أو مصارف.

برج الجوزاء

تكون أكثر طموحاً في الأسبوع هذا، وتشتد ثقتك في نفسك بفضل جوبيتور ومارس الموجودان في برج الحمل. عليك فقط المبادرة والتحضير للنجاح. تأخذ قراراً حكيماً جداً وقد تحقق أيضاً في الأسبوع هذا ربحاً مادياً عبر تجارة أو عمل خلّاق وتحديداً بين الجمعة والثلثاء. لديك أرباحاً مالياً وهناك إجراء مناسب جداً تتخذه وتحكم على الأمور بذكاء وتكون واعياً لشيئاً جديداً وتشعر أنّ مستقبلك المهني مضيء فتثابر على العمل بدون توقف. يوحي القمر الجديد في برج السرطان بعملية تجارية ناجحة جداً.

برج السرطان

تضع مخططاً لأعمالك وتتصرف بطريقة مرتبة جداً ومنظمة بين الأحد والثلثاء. قد ترتب أمورك وتُعيد صياغة مصيرك في الوقت هذا وقد تتغير بعض الأقدار وقد تحصل على متضامنين مع قضية تخصك. تحقق قفزة عالية في عملك في اليومين الأخيرين من الأسبوع مع القمر الجديد في برج السرطان منطلقاً لجديداً في حياتك. يحصل ما يجعلك تسلك طريقاً جديداً أو تبدأ بدورة فلكية مهمة.

برج الأسد

تناقش عملاً في نهاية الأسبوع هذا وتحمل لك الفترة هذه خطوة إستثنائية وواعدة  بسبب إلتقاء جوببيتور ومارس في الجوزاء وبعض الكواكب الأخرى وهذا يعني تفاؤلاً كبيراً ونجاحاً وأداءً ممتازاً وتكون واثقاً من نفسك وتجذب الكثيرين. تقطف ثمار جهود سابقة وتحصل على مكافآت معنوية ومادية وقد تتألق في عمل لك أو ربما منصباً أو تسوية لمشكلة تُرضي كل الأطراف.

برج العذراء

تحقق أمنية أو زيادة على الراتب وقد تحصل على ترقية لكن إياك من المجازفات بين الأحد والثلثاء خاصةً إذا كنت تمارس عملاً حراً. كن حذراً جداً ولا تجازف في الأيام الأخيرة من الأسبوع رغم ذلك تعمل على تمتين أوضاعك وتستعيد مكانتك إذا فقدتها في السابق. يحاول بعض المنافسين والأخصام كسب معارك وقد تلتبس عليك بعض الأمور، فكن حاضراً للمواجهة ولكن بهدوء وبدون صخب وإستعراضات.

برج الميزان 

كن حذراً جداً في بداية الأسبوع هذا، وحاول أن تتزود بالهدوء والثقة في النفس. تعود الأفلاك لتلبي طموحاتك المهنية خاصةً بين الجمعة والسبت وما يحدث في هذين اليومين يكون مناسباً لك. يتحدث عنك من حولك ويسطع نجمك بين الأحد والثلثاء أي في نهاية الاسبوع وتكون الفترة هذه مناسبة جداً لك ويفضل عقد إجتماعاتك خلال الفترة هذه التي تُرضيك مهنياً وتشير لإطلاق مشروعاً يُغني جداً وضعك المهني. 

برج العقرب

لديك فرصاً جيدة في بداية الأسبوع هذا، وتتضاعف أعمالك بين الأربعاء والخميس وتظهر كفاءتك في هذين اليومين وقد تواكب حدثاً مهماً وتكون في الطليعة، لكن لا تراهن على يوم الجمعة والسبت وحاول تفادي المواجهات لأنّ الفلك قد يسد عليك الطريق، لذا تراجع قليلاً وابتعد عن الضوء. يُعتبر القمر الجديد في برج السرطان مناسباً جداً لك ويتوّج أعمالك بنجاح ويجعلك تسعد في نتائج مهمة. تكون كل أعمالك ومبادراتك مدعومة من كوكب مارس في الأيام الأخيرة من الأسبوع هذا، وتقطف النجاح من كل الميادين وتشعر بالإنفراج ويخف الضغط وتتوصل إلى مبتغاك.

برج القوس

تنال في الأسبوع هذا إعجاب بعض المسؤولين ويكون نجاحك ساطعاً يؤدي إلى توجهات جديدة وإيجابية مطلقة وأكثر من السابق بسبب تلقيك دعماً مهماً يجعلك اكثر قدرة على التعامل مع المستجدات. لكن حاذر من الفترة الممتدة من الأحد حتى الثلثاء ولا تجازف بجديداً مهما حصل ولا تحاول فرض أفكارك على أحداً فقد تواجه بسلبية أو رفض. تُعبر عن نفسك وتُظهر قدراتك بشكل لافت رغم ذلك وأنت تعلم جيداً أنّ هناك محاولة لرفع العوائق والحواجز.

برج الجدي

لا تتكاسل وبرهن عن قدرات وضاعف جهودك وحاول مناقشة أفكارك بين الأحد والثلثاء. تفيض حيوية وقدرة على المبادرة وقيادة مشاريعك الطموحة بشكل جذاب جداً. قد تتنافس مع أحدهم على موقعاً وتتوصل لتسوية في حياتك المهنية. هناك من سيضع شروطاً وتتعامل مع هذه الشروط بمهارة وتمارس موهبتك بالترويج وتحريف الحقائق إذا كانت تخدم مصالحك. كن حذراً جداً آخر يومين من الشهر لأنّ القمر الجديد في برج السرطان يواجهك ويجعلك تعرف بعض الخصومة او الإنهيار  بشراكة معينة أو تهديد لها.

برج الدلو

إنتبه من مؤامرة تحاك ضدك بسبب نجاحك أو حتى إحباطك. لكنك أنت بالإجمال تنعم بأجواء واعدة جداً وتحمل لك الفترة الواقعة بين الأحد والثلثاء آفاق جيدة جداً ونشاطات مهنية إستثنائية يتخللها المفاجآت والصدف والإنجازات. تنجز عملاً تُشكر عليه وتُنظم شؤونك بشكل جيد يُشعرك بالراحة جداً. لا تضيع وقتك في اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا، خاصةً مع القمر الجديد في السرطان والذي يحتم عليك تجنب العروض الكاذبة. تكون قادراً على إنجاح أي خطوة تبدأ فيها في الفترة هذه حتى ولو كانت معقدة.

برج الحوت

يحثك كوكب ساتورن في بداية الأسبوع هذا على الذهاب إلى أبعد أحلامك ومساعيك ولا تخشى من أي شيء، فالفترة هذه رائعة لتحسين أوضاعك. تعبر إلى مرحلة تجديد بين الجمعة والسبت، وقد تبهرك النتائج إذا قمت في المساعي اللازمة وآمنت في حظك. تشعر أنك غير راضٍ عما يحصل معك لذا حاول بكل بساطة أن تفرح بما أنجزته. يحمل لك القمر  في برج السرطان أموراً جيدة، ويقدم لك شعوراً بالإطمئنان ويجعلك محلقاً وسعيداً ويحمل لك موعداً عذباً في آخر يومين من الشهر.

إقرئي أيضاً:

أبراج مغرورة وتعتقد نفسها الأذكى والأجمل والأكثر معرفة

ماغي فرح: التطورات والحظوظ المهنية التي يحملها شهر يونيو 2022 للابراج

مواصفات برج الجوزاء المراة في العمل

أضف تعليقا