أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً

تُصنف بعض الأبراج بأنها الأكثر ذكاءً وتفوقاً عن غيرها من الأبراج الأخرى وعقلها قادر على التوصل إلى حلول لا تظهر بسهولة للآخرين. وأكثر ما يتميزون به المرونة والقدرة على التكيف مع المواقف أو البيئة المحيطة بهم. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على صفات الأبراج الاكثر ذكاءً ودهاءً.

هذه أكثر الأبراج دهاءً وذكاءً وتفوقاً

 

على الرغم من وجود علامات أبراج أخرى لها سمات شخصية مميزة، إلّا أنّ الجوزاء، والعذراء، والعقرب، والجدي، والدلو، والحوت هم من أكثر الأبراج دهاءً، ويسعون الى هذا بكل ما لديهم من طاقة وقدرة، ولهذا من الممكن أن توكل اليهم المهمات الصعبة وخصوصاً في حال النزاعات العائلية والقضايا المهنية الشائكة والمعقدة. وبفضل دهائهم وذكائهم من الصعب الانتصار عليهم.

برج الجوزاء

كل ما عليك فعله هو الاستماع إلى حديث الجوزاء وستعرف عبقريته. لديه قدرة خاصة على الحصول على المعلومات ونشرها. غالباً ما يكون لديه حس دعابة متطور تماماً، وهو مؤشر آخر على العبقرية. ولديه قدرة تفكير رائعة ومهارات لفظية، ويكوِّن صداقات جديدة بسهولة إلى حد ما. 

برج العذراء

يهتم العذراء بجميع أنواع الأشياء، حتى لو كانت أشياء يعتبرها الآخرون أمراً مفروغاً منه. على الرغم من أنه لا يحب التباهي عموماً، إلا أنّ هناك القليل جداً مما لا يستطيع برج العذراء اكتشافه. يسأل الكثير من الأسئلة، ويفكر ويُبدع باستمرار. إذا لم يكن هناك حل لمشكلة ما أو كان من الصعب العثور على الإجابة، فسيقوم ببساطة بإنشاء إجابته الخاصة. إنه يحب حل ما لا يمكن حله وإصلاح المكسور. 

برج العقرب

من المستحيل عملياً خداع برج العقرب بسبب قوته العقلية وذكائه الإدراكي. لديه القدرة على استخدام المعلومات التي تلقاها من حواسه. إنه لا يكتسب الكثير من المعلومات من حواسه فحسب، بل يمكنه الاستفادة منها بسرعة كبيرة. يلتقط برج العقرب المعلومات التي يميل الآخرون إلى تفويتها. لا يمكنك خداع برج العقرب لأنك لا تريده أن يستخدم ذكاءه العالي للإنتقام.

برج الجدي

الجدي لديه طريقة منهجية ودقيقة ومنظمة للغاية في التفكير تساعده في اتخاذ قرارات ذكية. إنه يتجنب الاندفاع المفرط من خلال امتلاك فكرة واضحة عن أهدافه، وبينما هو على استعداد للنظر في استراتيجيات بديلة، فإنه سيفكر في جميع العواقب. يميل الجدي إلى أن يكون ذكياً جداً ولديه القدرة على استخدام عقله بشكل جيد. إنه لا يستسلم عندما يرتكب خطأ، بل يتعلم منه ويتأقلم.

برج الدلو

معروف عن مولود الدلو بكونه متوازن، ومبدع، ورائع. إنه قادر على إبعاد نفسه عن الموقف، مما يسهل عليه إيجاد الحل المناسب. برج الدلو واسع الأفق ويقبل الأفكار والمفاهيم من مصادر أخرى غير نفسه. في الواقع، إنه يبحث عن وجهات نظر بديلة. ومع ذلك، لن يلتزم بإيمان بشأن شيء ما حتى يرى أدلة تدعمه. 

برج الحوت

يمتلك الحوت مستويات عالية جداً من الذكاء والإبداع ، ولكن يمكن أن ينغمس في بعض الأحيان في خياله. لديه الكثير من الأفكار التي يمكن أن تطغى عليه. إنه ذكي وعاطفي، يميل الحوت إلى أن يكون حساساً لما يمر به الآخرون ويكاد يكون الأمر كما لو كان بإمكانه الشعور بما يفكر فيه أو يشعر به شخص آخر.

إقرئي أيضاً:

المهن المناسبة للمرأة حسب برجها

عام 2022 سيُحقق الاحلام للابراج مع وجود كوكب المشتري في برج الحوت

مواليد 4 أبراج الأقل ثقة بنفسها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات