التوقعات المهنية للأبراج من ماغي فرح للأسبوع الثالث من شهر ابريل 2022

ماذا ينتظرك في الأسبوع الثالث من شهر نيسان – ابريل 2022، على الصعيد المهني؟ وهل أنت على موعد مع المفاجآت المهنية، وهل ستتلقّي عرضاً مثالياً؟ وكيف ستسير الأمور في حال كان هناك مشاريع مؤجلة؟ تساؤلات كثيرة تجيب عليها عالمة الفلك وخبيرة الأبراج ماغي فرح في السطور الآتية من خلال توقعاتها المهنية.

توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثالث من شهر ابريل 2022 مهنياً

برج الحمل

راهن على يومي الأربعاء والخميس لبلورة بعض المشاريع وبلوغ بعض الأهداف. لا تتنازل عن طموحاتك في الوقت هذا أو تخسر شجاعتك مهما كانت الظروف. ليس لديك وقتاً للتسلية والإستهتار، ويجب أن تقود حملة في هذه الأثناء وتصبو للإنتصار مهما كانت الصعوبات التي ستواجهك في آواخر الأسبوع هذا. 

برج الثور

تستطيع الإحتفال في إنجازاتك في بداية الأسبوع هذا، وعليك التعامل بدبلوماسية وتكون حكيماً في مقاربتك لبعض الأمور. لا تحاول فرض رأيك على أحد حتى لا تُثار المشاكل. كن حذراً جداً ولا تترك للأعداء مجالاً لأي ممسك عليك بين يوم الإثنين والثلثاء. فهذان اليومان معاكسان جداً خاصةً على الصعيدين المادي والعاطفي.  

برج الجوزاء

يكون اليوم الأول من بداية السبوع هذا معاكساً، وفي المقابل تحظى على موافقة على مشروع غالي على قلبك، مع إكتمال القمر في برج الميزان الذي يدعوك للإحتفال بجديد أو لتسجيل إنتصار ما أو لكسب قضية. 

برج السرطان

تبدأ الأسبوع هذا بنجاح وبعمل تقدمه وتجد فيه الترويج. تكون ملاحظاتك مهمة أو قد تقدم نقداً مهماً وتصل لمبتتغاك، أو ملاحظة في إجتماع عام تكون مهمة جداً وذكية. إبتعد عن المواجهات في بداية الأسبوع هذا ولا تترك أحداً يتدخل في أمورك ولا يتطفل على شؤونك لأنه قد يفسد شيئاً أنت حققته. لا تسمع لأحداً في الوقت هذا ولا تحاول تغيير ما رسمته. 

برج الأسد

تكون الفترة هذه جيدة جداً بالنسبة لك. تجمع حولك بعض الداعمين أو تجعلك الأفلاك مطمئناً أكثر إلى أوضاعك وقد يكون عليك أن تبرر نفسك أو يحصل نقاشاً مفيداً جداً لتبرهن عن جدارتك. لكنك تشعر بالخوف من أمر ما في نهاية الأسبوع هذا وتضطر لتقديم تنازلات أو تفاجئك الأقدار بما لم تتوقع.

برج العذراء

لديك طوالع إيجابية جداً تساعدك في بلوغ أهداف مهمة. يكتمل القمر في الميزان ويجعل الفترة هذه مصيرية لبعض مواليد العذراء. ويعني تغيير أفضل في المجال المهني. يخفف ماركور الضغوط مع إنتقاله إلى برج الثور ويجعلك أكثر ميلاً إلى الليونة في هذه الأوقات وقد يجعلك تحسم أمورك في الوقت نفسه. 

برج الميزان

تُشرق بنجاح في بداية الأسبوع هذا وتكون الفترة هذه مناسبة جداً لتجد بعض المرتجى وتصل إلى أهدافك وتنظر إلى العُلى وتحلم بالأفضل وبتطور مهم يحدث في حياتك. ثق في نفسك لأنّ الأمور جيدة. تعالج مسألة مالية يوم الإثنين والثلثاء ويكونان هذان اليومان مناسبان للنقاشات.

برج العقرب

يتميز الأسبوع هذا بقمر مكتمل في برج الميزان ويعدك ببعض الجديد لكنه يعيدك أيضاً قليلاً إلى الوراء. قد تعود وتفكر بأمراً قديماً أو تسترجع أمراً غاب عنك او تعود إلى الوراء لمراجعة ملفاً قديماً أو تلتقي بحبيب قديم لك أو تسمع أخباراً عن أصدقاء غابوا عنك أو تستعيد ذكريات عن بعض المقربين. وقد تسمع برحيل في الوقت هذا. تجد دعماً وتتخذ بعض المبادرات المهمة التي تفاجىء الأخصام كما الحلفاء. لكن الأمور تكون متساهلة معك بسبب دخول كوكب مارس إلى برج الحوت.

برج القوس

إعتباراً من الفترة هذه تكون الأجواء معادية لك. أما إذا أردت خوض ميدان جديد أو الإستعلام عن بعض الحقائق أو الدفاع عن نفسك فليكن يوم الأربعاء والخميس، فهذين اليومين مناسبين جداً لك وعلى كل الأصعدة المهنية والمادية والعاطفية.

برج الجدي

تحضر لمواجهة أو إمتحان وتكون مستعداً لكل الإحتمالات وإذا كنت تعمل في مجال البحث والتحري والإكتشافات أو أي مجال فكري وثقافي أو إعلامي وسياسي فتبرز أفكارك  بشكل لافت. تجتمع مع بعض الافرقاء لمناقشة أمراً ملحاً أو لإحراز تغيير يتجلى في الوقت هذا وتناقشه في نهاية الاسبوع.

برج الدلو

باشر بمبادراتك أو بالمفاوضات في بداية الأسبوع هذا، فالقمر المكتمل في الميزان مناسب جداً لك، ويجعلك منطلقاً لعمل واعد أو للقاء وإصلاح وتصحيحات. مهم جداً ضبط الأمور بأعصاب متينة. إنتبه من معاكسة الفلك وكن متروياً جداً لأنك ستشعر أنّ الخطى ستتباطىء. وتجنب القيام في قرارات مهمة. 

برج الحوت

تشارك ربما في لقاء مهم بين الجمعة والأحد ويطلب منك التقيد في الأعراف والأصول إذا كنت تريد الوصول لمبتغاك. الديناميكية التي تزودك فيها الكواكب لإنتاج مشاريع جديدة وكبيرة تكون أقوى من الشهر الماضي. ينتظرك الإزدهار عندما ينتقل كوكب مارس إلى برجك متزامن مع قمر مكتمل في الميزان ومعيد إلى الساحة مشروعاً قديماً يتجلى حالياً ويشعرك بالطمأنينة. تتقرب من بعض الحلول في نهاية الأسبوع هذا أو من نجاح تحصل عليه في هذه الأثناء فتفتخر بنفسك وتكون أفكارك ممتازة.

إقرئي ايضاً:

شغف هذه الابراج بالعمل يجعلها تفضّل حياتها المهنية عن العاطفية

مواليد 4 أبراج الأقل ثقة بنفسها

أكثر الأيام حظاً وأفضلها للأبراج في شهر نيسان 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات