توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022 مهنياً

نبدأ العام الجديد مع التركيز على المستقبل، والتفكير في أهدافنا وطموحاتنا والنظر في الخطوات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية التي يمكننا اتخاذها لجعل أهدافنا حقيقة واقعة. ويتساءل الكثيرون ماذا يُخبى الفلك من أحداث وتطورات ومفاجآت للأبراج وفقاً لبطاقات التارو في العام 2022؟ فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على حظوظك المهنية وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022.

التوقعات المهنية للأبراج للعام 2022 وفقاً لبطاقات التارو

برج الحمل 

سوف تكون قادراً على التغلب على الصعوبات وتحقيق أهدافك بمساعدة إتصالاتك المهنية. وقد تكون هناك بعض العقبات، لكنك ستحقق أحلامك إذا كانت لديك قوة الإرادة والشجاعة والتصميم. قد يكون هناك تحسن في الوظيفة، أو قد تترك وظيفة غير محققة وتذهب للحصول على وظيفة أفضل توفر المزيد من الحرية والفرص. هناك إمكانية الترقية التي ستساعدك على التقدم مهنياً. 

برج الثور

تكون مستعداً للعمل بجهد أكبر لتحقيق أحلامك. ستكون قادراً على تخطي العقبات والنجاح باحتراف. إذا كنت تنتظر ترقية، فمن المرجح أن تسير الأمور في صالحك. وضعك المالي يتحسّن وأي استثمارات طويلة الأمد هذا العام ستؤتي ثمارها. 

برج الجوزاء

عليك أن تكون حريصاً في رعاية الأمور العملية والاهتمام بالإستثمارات والممتلكات والشؤون المالية. لا تشرع في استثمارات كبيرة أو تتوقع نتائج كبيرة من الإستثمارات التي تمت في وقت سابق. ستكون الموارد المالية غير مستقرة إلى حد ما، وقد تكون هناك بعض مشكلات التدفق النقدي المؤقتة حيث ستأتي الأموال وتخرج بسرعة. من المتوقع حدوث تغيير في وظيفتك أو بيئة عملك مما يؤدي إلى عدم اليقين وعدم الإستقرار.

برج السرطان

قم بالسعي من أجل مسعى جديد، واهتم بعناية، واعمل بجد وكن واثقاً من أنك ستجني الكثير. لا يمكنك الانتظار حتى تحدث الأشياء من تلقاء نفسها؛ سيكون عليك جعلها تعمل لصالحك. ستتحسن أموالك بشكل كبير، وسيكون هناك إستقرار مادي.

برج الأسد 

كل شيء يمكن أن يتغير بالنسبة لك في عام 2022، وعلى الرغم من أنّ الرحلة قد تكون صعبة، إلا أنّه يجب أن تكون مستعداً للكثير من الفرص الجديدة في حياتك، خاصةً في أشهر فبراير ومايو وأغسطس ونوفمبر. ستبدأ هذا العام مشروعاً إبداعياً جديداً أو وظيفة كنت متحمساً لها بشدة وتقترب من قلبك لفترة طويلة. سوف تتلقى أخباراً جيدة تتعلق بالمال والشؤون المالية. استمع إلى حدسك في الأمور المالية. إعمل على تطوير قدرتك الفنية وحدسك إلى مستوى أعلى.

برج العذراء

هذا هو العام الذي تخلق فيه شيئاً جديداً في حياتك المهنية، وسوف يجلب لك المكافآت والثروات. كن مستعداً للبدء من جديد، والعودة إلى لوحة الرسم والشروع في مسار جديد، وهو المسار الذي يلهمك. إذا كانت هناك حاجة إلى التدريب أو التعليم، فاستثمر فيه. يبدو يونيو وسبتمبر وكأنهما يحملان لك الكثير من المفاجآت السارة والتطورات الإيجابية.

برج الميزان

سيكون هناك إستقرار مالي. وجّه كل طاقتك وحماسك إلى ما تحب أن تقوم به. اتّبع أحلامك، ولا تدع أي شخص يخبرك كيف يجب أن تعيش حياتك. إستخدم قوتك وطاقتك للتغلب على عقباتك ومشاكلك المهنية،. يمكنك فعل أي شيء في عام 2022. ستحقق شهور أبريل وأغسطس وديسمبر تطورات وأحداث مهمة.

برج العقرب

ستكون مليئاً بالحماس لإستكشاف عالم الفرص. قد يكون هناك عرض عمل أو تغيير في الوظيفة في مكان العمل قد تجده جذاباً. في مجال الأعمال التجارية، قد تفكر في إضافة قطاع جديد أو توسيع خط الأعمال الحالي. الترقيات والتقدم وتوسيع الأدوار وأدوار جديدة كلها ممكنة، خاصةً في أبريل أو أغسطس وديسمبر. 

برج القوس 

تنطلق روحك الحماسية بكامل قوتها في عام 2022، وستجعلك ثرياً وسعيداً. يمكنك أن تفعل أي شيء، وستحصل على كل شيء. سيكون هناك إستقرار مالي. إنّ الترقية، والتقدم، والمسؤولية الأكبر، والتوسع كلها أمور على البطاقات بالنسبة لك. 

برج الجدي

تعمل بجدية أكبر وأكثر من من السنين الماضية لتحقيق طوحاتك وأهدافك. ونجاحك الأكبر في عام 2022 سيأتي من خيالك وأفكارك ورؤيتك. ستكون الموارد المالية مستقرة، وستأتي الفرص المالية الجديدة في طريقك ولكن خطّط لإستثماراتك بعناية وبحكمة. 

برج الدلو

ستشعر بالقوة والتحرر بشكل كبير في العام 2022. تعدك أشهر فبراير ويونيو وأكتوبر بالكثير من الأحداث والتطورات الجيدة. من الناحية المالية، قد تواجه صعوبة في إدارة نفقاتك أو إسترداد الأموال. كن عملياً بالمال ولا تطلب المشورة المالية من الآخرين.

برج الحوت

سيكون الإبداع موضوعاً قوياً في عام 2022. يمكن أن يحقق شهري مايو وأكتوبر نمواً إيجابياً وتقدماً في العمل. سوف تتحسن أوضاعك المالية، أو ستحصل على فرصة لكسب المزيد من المال. حاول إكتساب بعض المهارات والمعارف الجديدة لإثراء خبرتك الوظيفية وآفاق حياتك المهنية. 

إقرئي أيضاً:

توقعات ليلى عبد اللطيف المهنية لعام 2022

توقعات مايك فغالي للابراج 2022

ماغي فرح: ماذا يحمل شهر يناير من العام 2022 للابراج مهنياً

أضف تعليقا