صبغات شعر بندقي مع الأشقر الرمادي الفاتح

تُعتبر ألوان الشعر الممزوجة من أهم إتجاهات الشعر، ومن بينها اللون البندقي بتدرجاته الرائعة مع الأشقر الرمادي الفاتح. وغالباً ما يكون مثالي للسمراوات ويبدو ملفتاً للنظر بشكل خاص على من لديهم بشرة فاتحة أو متوسطة وعيون بنية دافئة. في الآتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من أحدث ألوان صبغات الشعر البندقي مع الأشقر الرمادي الفاتح، لتختاري منها ما يُناسب ذوقك، وتتألقي جمالاً وجاذبية.

أجمل موديلات صبغات شعر بندقي مع الأشقر الرمادي الفاتح

صبغات الشعر البندقي الداكن مع الأشقر الرمادي الفاتح

 

إذا كنت تفضلين مظهراً أكثر نعومة ومواكباً للموضة، فلا تترددي في إختيار اللون البندقي مع الأشقر الرمادي الفاتح. إنه لون نابض بالحياة ويُمكن أن يكون خياراً رائعاً ويوفر مظهراً جميلاً. سيعزز جمالك ولون بشرتك ويفتّح وجهك ويجعل تسريحة شعرك تبدو أفضل مما كانت عليه من قبل. كما أنه مثالياً لصاحبات البشرة الفاتحة والمتوسطة أو الداكنة.

صبغات الشعر البندقي الذهبي مع الأشقر الرمادي الفاتح

 

يُعد لون البندقي الذهبي مع الأشقر الرمادي الفاتح أحد أكثر الألوان إثارة، وهذا ليس مفاجئاً بالنظر إلى جماله. لا تترددي في إختياره فسيبدو اللون رائعاً ويقدم بسهولة ميزة عصرية جديدة لمظهرك. هو اللون المثالي للَّواتي ترغبنَّ في تجربة ظلال أفتح، دون الالتزام بتلوين كل الشعر.

صبغات الشعر البندقي البرونزي مع الأشقر الرمادي الفاتح

 

يضيء هذا المزيج من الألوان الغنية عينيك ويضيف عمقاً وأبعاداً لمظهرك العام، ويُعتبر طريقة رائعة لإبراز جمال شعرك أكثر. يمنحك إطلالة عصرية وملفتة في آنٍ واحد، كما أنَّه خياراً لطيفاً ويبرز جمالك. هو من اجمل صيحات ألوان صبغات الشعر لصيف 2022، ومن أبرزها، كما أنه يناسب كافة ألوان البشرة الفاتحة، والقمحية والداكنة. 

صبغات الشعر البندقي المتوسط مع الأشقر الرمادي الفاتح

 

يُعتبر هذا اللون غنياً ودافئاً مع الكثير من الحياة وفي الوقت نفسه عصرياً للغاية. يضيف توهجاً وجمالاً إلى ملامحك وشعرك، ويخلق مظهراً متعدد الأوجه والأبعاد. يعتمد هذا الأسلوب على لوك شعر داكن عند الجذور والذي يبدأ بتقنية الأومبري من الوسط حتى النهاية. هو من أجمل الألوان التي تفتح لون البشرة. يمكنك أن تعتمديه لتتألقي وتحصلي على إطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية.

طريقة صبغ الشعر باللون البندقي مع الأشقر الرمادي الفاتح في المنزل

 

تُعتبر عملية صبغ الشعر سهلة، وباستطاعة أي سيدة أن تصبغ شعرها وحدها، ويمكنك الحصول على لون البندقي مع الأشقر الرمادي الفاتح من خلال دمج عبوتين من صبغة بلون أشقر فاتح جداً، وعبوة من صبغة بلون أشقر رمادي، وخلطهما مع أكسجين.

الأدوات المطلوبة:
عبوة صبغة شعر بلون أشقر رمادي فاتح.
عبوة صبغة شعر بلون أشقر بلاتيني.
عبوة أكسجين بنسبة 30%.

طريقة صبغ الشعر:
يفرغ محتوى عبوات الصبغة مع الأكسجين في وعاء الصبغ، ثم يخلط جيداً حتى الحصول على مزيج متجانس.
يتم ارتداء قفازات مطاطية عند تطبيق الصبغة على الشعر.
يمكن وضع قطعة من القماش حول الرقبة لتحمي الجلد من الصبغة، ودهن الجبين والأذنين والرقبة بالفازلين لمنع صبغ البشرة.
يمشط الشعر جيداً، ويقسم إلى خصلات صغيرة، ثم يتم تثبيتها بدبابيس.
تستخدم فرشاة تطبيق الصبغة على الشعر بداية من الأسفل إلى الأعلى، ثم من الخلف إلى الأمام.
يتم توزيع الصبغة على الشعر بشكل متساوِ، وتجنب إشباع جذور الشعر والأطراف باللون، حيث أنهما أكثر مسامية من باقي الشعر، لذا يتشبعا بالصبغة ويظهر اللون أفتح.
تترك الصبغة على الشعر لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف الشعر جيدًا بالماء والشامبو، ويُفضل بعدها استخدام قناع مناسب للشعر حسب نوعه.

إقرئي أيضاً:

صبغات شعر بني فاتح كراميل من وحي النجمات

صور صبغات شعر بألوان جريئة من وحي النجمات

صبغات شعر رمادي زيتي

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات