صبغات شعر بني غزالي

عندما يتعلق الأمر بألوان الشعر، لا شيء يضاهي اللون البني الغزالي المواكب للموضة تماماً، والذي يُضيف عمقاً وأبعاداً لمظهرك العام. أفضل ما يميزه هو أنَّه قاعدة محايدة رائعة تعمل مع معظم الألوان. في الآتي، تستعرض لك "الجميلة"، أحدث ألوان صبغات الشعر البني الغزالي بتدرجاته الرائعة التي يمكنك تجربتها.

أجمل ألوان صبغات شعر بني غزالي

تُليق التدرجات الفاتحة والداكنة من اللون البني الغزالي إجمالاً بألوان البشرة كافة، وهي أيضاً من أجمل الخيارات التي تُضفي على المرأة التميُّز والجمال.

صبغات شعر بني غزالي داكن

 

امنحي نفسك جاذبية مثيرة مع هذا اللون المثالي. إنه  لون نابض بالحياة وذو طابع مميز، ومثالي للشخصيات الجريئة، ويُعد طريقة رائعة لإضافة بعض الحيوية لمظهر شعرك. كما سيُضيف هذا اللون تركيزاً إضافياً على عينيك ويجعل شعرك يبدو وكأنَّه جوهرة متلألئة. يتناسب اللون مع البشرة الفاتحة والمتوسطة والسمراء.

صبغات شعر بني غزالي ذهبي

 

يُعد إتحاد الألوان هذا إشراقاً شبابياً إذا كنت ترغبين في إضافة القليل من الحياة إلى شعرك. ويُعتبر مثالياً ويُمكن أن يكون خياراً رائعاً ويوفر مظهراً جميلاً. يُناسب السيدات اللواتي يعشقنَّ القليل من الاهتمام، يبدو جميلاً بشكل خاص عندما يقترن ببشرة داكنة وعيون داكنة. يُعتبر مثالياً أيضاً للسيدات ذوات البشرة الفاتحة.

صبغات شعر بني غزالي مع الهايلايت الكراميل

 

لا تترددي في إختيار هذا اللون، فسيبدو رائعاً ويقدم بسهولة ميزة عصرية جديدة لمظهرك. هو أحد ألوان الشعر الأكثر شعبية في الوقت الحالي. الظل الفريد عبارة عن مزيج من لون الكاراميل ويمكن تعديله ليكون إما كثيفاً أو دقيقاً. سيعزز لون شعرك ولون بشرتك ويفتّح وجهك ويجعل تسريحة شعرك تبدو أفضل مما كانت عليه من قبل. كما أنه يتناسب مع البشرة الداكنة أو الفاتحة.

صبغات شعر بني غزالي فاتح جداً

 

انتقلي إلى الأشهر الأكثر دفئاً مع هذا اللون الرائع، مما يضيف توهجاً وجمالاً إلى ملامحك وشعرك، ويخلق مظهراً متعدد الأوجه والأبعاد. لا يلفت اللون البني الغزالي الانتباه إلى ملامحك الجميلة فحسب، بل يضفي أيضاً لمسة إبداعية. هذا اللون هو الطريقة المثالية للشعور بالحيوية والجاذبية دون بذل الكثير من الجهد. إنه لون مثالي للسمراوات التي ترغبنَّ في تجربة اللون البني الغزالي، ويبدو ملفتاً للنظر بشكل خاص على من لديهم بشرة فاتحة.

كيف تحصلين على صبغة بني غزالي في المنزل؟

 

للحصول على صبغة البني الغزالي، أنت تحتاجين الى عبوة صبغة أشقر رمادي فاتح، وعبوة صبغة أشقر متوسط، وأوكسيجين عيار 30. امزجي عبوتي الصبغة جيداً، وأضيفي إليهما الأوكسيجين بتركيز 30%. قسمي شعرك الى خصلات صغيرة متساوية، وقومي بتطبيق الصبغة على كل خصلة على حدة. اتركي الصبغة على شعرك مدة نصف ساعة، بعدها اغسليه على الطريقة الاعتيادية. واحرصي على استخدام أنواع الشامبو الخالية من الكبريتات للحفاظ على لون شعرك وحيويته.

إقرئي أيضاً:

صور صبغات شعر بألوان جريئة من وحي النجمات

صبغات شعر رمادي زيتي

أجمل ألوان صبغات الشعر الاشقر لربيع 2022

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات