صبغات شعر اشقر حسب لون البشرة

يُعتَبر صبغ الشعر من الأولويات الجمالية  للحصول على لوك جديد ومظهر مختلف بين الحين والآخر، ولا يقتصر إختيارك للون صبغة الشعر على كونه مواكباً للموضة فحسب، ولكن الأمر يتوقف بشكل كبير مع تناسبه لدرجة لون بشرتك. في الآتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من اجمل صبغات الشعر الأشقر التي تتناسب مع ألوان البشرة المختلفة، لتختاري منها وتتألقي جاذبية وجمالاً.

أجمل ألوان صبغات شعر أشقر حسب لون البشرة لمواكبة صيحات موضة الجمال

مع بداية فصل ربيع وصيف 2022، تصدّرت صبغات الأشقر عالم الموضة والجمال، المناسبة للكثير من أنواع وألوان البشرة، عدا عن تدرُّجاتها المختلفة والمتنوعة.

صبغات شعر أشقر كراميل فاتح

إن كنت ترغبين بتغيير لون شعرك، ستكون أجواء ربيع وصيف 2022 مثالية لإعتماد هذا اللون الرائع، كما أنَّه لون غني يناسب كافة ألوان البشرات الفاتحة، والقمحية والداكنة، ويمنحك إطلالةً عصريّةً وملفتةً في آنٍ واحد ويُضفي لمسة مشعة ومشرقة على إطلالتك. يُعتبر هذا اللون المفضل لدى الكثير من الفاشينيستا حول العالم، وننصحك بتطبيق تسريحة الشعر المالس مع الفرق الجانبي، لتعززي جمال لون شعرك وتزيديه إشراقاً وحيوية.

صبغات شعر أشقر بلاتيني

إذا كنت تمتلكين بشرة حنطية، فأنتِ محظوظة بالفعل. فالبشرة الحنطية من أجمل ألوان البشرات وأكثرها جاذبية، وتتناسب تماماً مع الأشقر البلاتيني. لاقى هذا اللون رواجاً كبيراً، وهو لا يزال مُتربع على قائمة موضة ألوان الشعر لربيع صيف 2022، يُمكنك اعتماده إن كنت تبحثين عن إطلالة مُلفتة وجذابة، مع تسريحة الريترو لتتألقي بستايل مختلف ومميز جداً.

صبغات شعر أشقر رمادي

إذا كنت ترغبين في تفتيح شعرك دون أن تبدو إطلالتك مبالغ فيها، فيُعد الأشقر الرمادي لوناً مميزاً وخياراً رائعاً للشقراوات ويبرز جمال السمراوات. يتميز هذا اللون أنه لا يحتاج إلى المتابعة ولن يفقد لونه بعد فترة قصيرة، ويُعتبر من الألوان المميّزة والأنيقة والتي تليق بلوني البشرة البيضاء والسمراء، اختاري معه تسريحة الكيرلي لتتمتّعي بستايل مُختلف وأسلوب لائق وجذّاب.

صبغات شعر أشقر فاتح جداً

يمنحك هذا اللون إطلالة عصريّة وملفتة، ويُضفي جاذبيةً لا مثيل لها على إطلالتك، ويمنح شعرك مظهراً أكثر حيوية وشباباً، ويُعد من أبرز إتجاهات الموضة المناسبة لفصل الربيع، يُعتبر من أكثر الألوان الرائجة لربيع صيف 2022، ويتناسب مع كافة البشرات، بدءًا من البشرة الداكنة والسمراء وصولاً إلى القمحية والبيضاء. لا تترددي بتجربته لتجديد اللوك الخاص بك. وننصحك بتطبيق تسريحة الويفي العريض التي ستتناسب مع إطلالتك سواء إلى العمل، أو حتى في خروجاتك ومناسباتك  لتكوني متميزة ومتألقة.

طريقة صبغ الشعر باللون الأشقر بشكل طبيعي في المنزل

طريقة صبغ الشّعر في المنزل بخطواتٍ بسيطة وسهلة، على النحو الآتي:

المكوّنات: 
ربع كوب من زيت جوز الهند. 
نصف كوب من عصير الليمون. 
ستة إلى عشرة أكياس من شاي البابونج. 
كوبان من الماء المغلي. 

طريقة التحضير والتطبيق: 
يُغلى كوبان أو أكثر من الماء. يُصب الماء المغلي في وعاء، ثُمّ تُغمس أكياس شاي البابونج فيه. يُترك منقوع البابونج حتّى تختمر لمدّة عشر دقائق. يُصفى شاي البابونج من الأكياس. يُضاف زيت جوز الهند المذاب، وعصير الليمون إلى شاي البابونج. يُعبىء المزيج في عبوة رذاذ فارغة. تُوضع المنشفة حول الكتفين لحماية الملابس من آثار الصبغة. يُوضع المزيج على الشعر، ثُمّ يُدلك على الشعر بالكامل. يُعرّض الشعر لضوء الشمس لمدّة تترواح من عشر إلى خمس عشرة دقيقة، أو حتّى يجف الشعر. يُكرر عمل القناع يومياً أو ثلاث مرات في الأسبوع، لملاحظة التغيير خلال أسبوعين إلى ثلاث أسابيع.

إقرئي أيضاً:

صبغات شعر بني فاتح كراميل من وحي النجمات

صبغ الشعر البني الغامق إلى أشقر بدون سحب لون

صبغات شعر رمادي زيتي

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات