صبغة بلاتيني رمادي

 

مع إقتراب بداية فصل الربيع، تبدأ الكثيرات في البحث عن ألوان صبغات شعر جديدة لتختار ما يناسب الفصل وأجوائه ولتتألَّق بإطلالات ربيعية ومميزة لهذا الموسم. وهناك العديد من الدرجات الرائجة ضمن صيحات ألوان الشعر لهذا الموسم، ومن أهمها صبغات شعر البلاتيني الرمادي الذي يُعتبر من تراندات الوان صبغات شعر 2022، تستعرضها لك "الجميلة"، لتستوحي منها ما يلائم ذوقك وأسلوبك.

أجمل صبغات الشعر البلاتيني الرمادي لإطلالة أكثر حيوية وشباباً 

 

تُعتبر ألوان صبغات البلاتيني الرمادي من أكثر الألوان الرائجة في صيحات 2022، وهو اللون الأبرز وبقوة هذا الموسم، ويُعتبر لوناً جريئاً ومميزاً ويمنح إطلالةً عصريّةً وملفتةً في آنٍ واحد، ويُعتبر خيارك المثالي لتُعززي جمال لون شعرك وتزيديه إشراقاً وحيوية.

صبغات شعر الرمادي البلاتيني مع الجذور الداكنة

 

يمكنك إختيار هذا اللون لإطلالة طبيعية ومتميزة، فهذا اللون يُعتبر من الألوان الجريئة الملفتة للأنظار، ويُعد من أبرز إتجاهات الموضة المناسبة لفصل الربيع القادم. يمنحك إطلالة جذابة وملفتة، تستمتعين بها، كما أنّه يُناسب أنواع البشرات كافة، بدءً من البشرة الداكنة والسمراء وصولاً إلى القمحية والبيضاء.

صبغات شعر الرمادي مع خصلات اللولايت البلاتيني

 

تألقي بإطلالة جذّابة وعززي جاذبيّتك وتميّزك،بإختيارك هذا اللون الذي  يترأس صيحات صبغات الشعر لهذا الموسم. يُساعد هذا اللون على جعل شعرك أكثر إشراقاً، ويُضيف بريق وحيوية على إطلالتك. يُناسب صاحبات البشرة البيضاء والقمحية، فلا تترددي في إختياره لتشعّي جمالاً وجاذبية، ولإبتكار لوك خاص بك يميّزك عن غيرك. لا تترددي بتطبيقه فهو يُليق بالأجواء الربيعية، ويعكس المزيد من الفرح على ملامحك، ويمنحك مظهر طبيعي، وإطلالة أكثر جرأة وجمالاً. 

صبغات شعر الرمادي مع البلاتيني الفاتح جداً

 

ما رأيك في هذا اللون لتجديد إطلالتك ولتبتكري لوك ناعم ومُشرق. يُساعد  هذا اللون في إضاءة وجهك وإبراز ملامحه، كما يعزز جاذبيتك بشكل لافت، ويمنح إطلالتك أبعاد ناعمة وطبيعية. يُعد هذا اللون الصيحة الأبرز في عالم صيحات صبغات الشعر، ولعلّ أكثر ما يميزه أنّه يليق  بجميع ألوان البشرة، سواء كانت بشرتك بيضاء، قمحاوية أو سمراء. كما يُساعد على جعل الوجه أكثر إضاءة.

صبغات شعر الرمادي مع خصلات الهايلايت البلاتيني

 

جربي هذا اللون وإجعلي شعرك يشعّ إشراقاً وجمالًا، للحصول على لوك راقٍ وجذاب. يُعتبر هذا اللون من أجمل الألوان وأشهرها، بحيث يمنحك جمالاً وجاذبية تختلف عن باقي ألوان الشعر الأخرى، وهو لون ينبض بالحياة ويعمل على جعل الشعر يبدو بصورة جميلة ومختلفة تماماً، ويمنح بشرتك جمالاً وجاذبيّة. كما يُناسب جميع البشرات الفاتحة والداكنة.

إقرئي أيضاً:

صبغات شعر 2022 للبشرة الحنطية

صبغات شعر أشقر بندقي

صبغات شعر 2022

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات