موضة ألوان عبايات صيف 2022

باتت لوحة ألوان عبايات صيف 2022 واضحة بعد الإطلاع على أحدث المجموعات التي كشفت كبريات الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي، سجل الأبيض الكريمي حضورًا مميزًا وإلى جانبه سطع نجم الأرجواني الفاتح والزهري البودر.
كوني أول من يشاهد أحدث التصميمات من العبايات الملونة واتبعي نصائحنا لتنسيقها بشكل أنيق مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

عبايات باللون الأبيض الكريمي

انتشر هذا الموسم اللون الأبيض الكريمي وطالت هذه الموضة العبايات الشرقية حيث رصدنا لدى ماركةموزه كولكشن Moza Collection عباية بياقات عريضة منسقه مع توب وبنطال واسع من نفس اللون وحذاء Mule بطبعة جلد الأفعى وحقيبة أرجوانية.
ظهرت عارضة تاء مربوطه Ta Marbota بعباية بتدرجات الأبيض الكريمي والعاجي ممزوجه بالأسود الملكي، نسقيها مع فستان أسود وحذاء مدبب باللون الأسود.


 

عبايات باللون الأرجواني الفاتح

تعتبر العبايات الأرجوانيه من أبرز صيحات صيف 2022 لا سيما الفاتحة منها، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عباية ساتان مزينه بكسرات البليسيه مع تطريز ناعم على أطراف الأكمام ومنسقه مع حذاء نيود مدبب مرصع.
قدمت ماركة عفة الدباغ Effa fashion عباية ليلك مصممه بياقات عريضة وجيوب صغيرة على الجهتين، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر.

عبايات باللون الزهري البودر

شكلت العبايات الزهرية البودر قسم كبير من مجموعات عبايات 2022، ظهرت عارضة ماركة لوزان Louzan بعباية مطرزة من نفس اللون ومنسقه مع توب وبنطال أبيض واسع وصندال شفاف.
أدرجت ماركة بلاك روز Black Rose عباية وردية مكسره نسقيها مع فستان وصندال كعب عالي باللون الأسود.

عبايات باللون الأخضر النعناع

برزت هذا الصيف موضة العبايات الخضراء الفاتحةMint green abayas، من جهتنا أحببنا العباية الواسعة عريضة الياقات من توقيع ماركة Azzalia، لائميها على غرار العارضة مع فستان أبيض وحقيبة فضي.
أحببنا العباية البترفلاي الواسعة من مجموعة Soleil نسقيها مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وصندال وطرحة باللون الأبيض.

اقرئي أيضا : عبايات صيفية موضة 2022 وأسرار تنسيقها

أضف تعليقا