حقائب موضة صيف 2022 لإطلالات عيد الأضحى

  • احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 على باقة واسعة من حقائب اليد الفاخرة والتي وجدنا بينها تصميمات يمكن أن تعتمدي عليها كلمسة نهائية تثري إطلالاتك خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
    شاهدي مختاراتنا واختاري منها ما يكمل أناقتك ويجدد ستايلك.

    حقائب صيفية مبطنة

    أثبتت الحقائب المبطنة حضورها على منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022، أحببنا الحقيبة البيضاء متوسطة الحجم من مجموعة ماركة لانفان Lanvin والتي تناسب اللوكات النهارية ونرشحها إلى قصيرات القامة.
    أعجبتنا أيضًا الحقيبة الزهرية المصممه على شكل قلب من توقيع شانيل Chanel والمزوده بقفل ذهبي مزين بالحرفين الأيقونين للدار العريقة ويد طويلة تمكنك من حملها عبر الجسم.

    حقيبة الدلو نجمة الموسم

    تبقى حقائب الدلو متربعه على عرش الموضة العالمية وقد كانت القاسم المشترك بين مجموعات ربيع وصيف 2022 وهذا العام قدمت بموديلات صغيرة ومتوسطة الحجم لتناسب كافة أشكال القامات، قدمت ماركة توري بورش تصميمين رائعين الأول تميز باللون الجملي واليد التي يمكن التحكم بطولها والثاني جاءت باللون الأبيض مزود بيد صغيرة لحمله بكف اليد.
    قدمت ماركة لويس فيتون Louis Vuitton حقيبة جمعت بين اللونين الأبيض والأسود تميزت بحجمها العملي الذي يتسع لجميع أغراضك في يوم مزدحم بالمهام.

     

    حقائب بألوان زاهية

    طالت الألوان الزاهية والجريئة حقائب ربيع وصيف 2022، أعجبتنا الحقيبة باللون الأصفر المسترده من مجموعة ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo التي تميزت بتصميمها الهندسي واليد متوسطة الطول، كما نرشح لكِ حقيبة الكتف المميز باللون الأخضر الليموني الدارج والمزوده بسلسال ذهبي من توقيع دار فالنتينو Valentino.

    حقائب مغزوله آخر موضة

    لاحظنا الحضور اللافت للحقائب المحبوكه والمغزوله سواء بغرز صغيرة أو كبيرة بارزة، ظهرت عارضة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بحقيبة كتف كبيرة مزوده بحزام طويل مميزة بلونها الترابي الذي سينسجم مع مختلف إطلالاتك، كما أحببنا الحقيبة الـ Tote الرمادية من مجموعة جورجيو أرماني Giorgio Armani.

    اقرئي أيضا : موديلات حقائب يد كبيرة لصيف 2022

    أضف تعليقا