حقائب ريزورت 2022 تكمل أناقتك الصيفية

  • ضمت مجموعات أزياء ريزورت 2022 باقة من أجمل حقائب اليد الكفيلة بنقل إطلالاتنا الصيفية إلى مستوى آخر من الفخامة والرقي، من هنا أختارت لكِ الجميلة أحدث وأفخم الموديلات لتساعدك في تجديد خزانتك للموسم الجديد.

    حقائب الدلو الموضة الأبرز

    لا تزال موضة حقائب الدلو محتفظه بمكانها ضمن قائمة الصيحات الأبرز في 2022 حيث سجت حضور طاغي ضمن مجموعات الريزورت، قدمت ماركة Cult Gaia حقيبة بيضاء مزوده بسوار ذهبي لحملها بكف اليد وتناسب لوكات النهار والمساء، كما أعجبتنا حقيبة الدلو الحمراء متوسطة الحجم من مجموعةسلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo والحقيبة الجملي المطبعة من مجموعة يولا جونسون Ulla Johnson وتناسب اللوكات الكاجوال بالجينز.

    حقائب صغيرة

    مجددًا استحوذت الحقائب متناهية الصغر Micro bags على إهتمام المصممين، وجدنا تصميم رائع لدى ماركة Dsquared2 على شكل السلة الصغيرة مزدان بالحرف الأيقوني للماركة ومزود بحزام أزرق طويل ليُسهل حمله عبر الجسم لإطلالة عصرية مميزة خلال طلعات الصيف ويمكن تنسيق هذا الستايل مع الجينز أو الفساتين السادة متوسطة الطول.
    كما لفتتنا الحقيبة السوداء المصممه على طراز حاملة النقود التي كانت تحملها الجدات من مجموعة ماركة سان لوران Saint Laurent وتميزت بالسلسال الفضي الطويل ويمكنك حملها كأكسسوار على الرقبة من وحي العارضة.

    حقائب بطبعة جلد التمساح

    بالنظر إلى مجموعات ريزورت 2022 لاحظنا هيمنة الحقائب المصممه بجلود مطبعة بنقشة جلد التمساح، أحببنا حقيبة الكتف البرغندية المزوده بحزام يمكن التحكم بطوله من مجموعة بروينزا شولر Proenza Schouler والحقيبة الأرجوانية المزوده بيد قصيرة من توقيع دار غوتشي Gucci.

    حقائب كبيرة

    بخلاف الموديلات شديدة الصغر تعود الحقائب الكبيرة وتحجز لنفسها مكانًا ضمن مجموعات ريزورت 2022، أدرجت ماركة مارني Marni حقيبة Tote صفراء مزينه بطبعة houndstooth ننصحك بتنسيقها مع أزياء سادة خالية من الطبعات، كما أعجبتنا الحقيبة الـ Shopper الجملي الكبيرة من توقيع ماركة جيل ساندر Jil Sander.
    اقرئي أيضا : أحدث موديلات حقائب باللونين الأسود والأبيض

    أضف تعليقا