الحقائب المبطنة الموضة الأبرز في ربيع وصيف 2022

بالنظر إلى مجموعات ربيع وصيف 2022 لاحظنا عودة الحقائب المبطنة Quilted bags بموديلاتها الكلاسيكية إلى الواجهة وقدمت بأشكال وأحجام وألوان منوعة ستجدين بينها ما يعزز أناقتك في الموسم الجديد.

حقائب مبطنه كبيرة

سيطرت الحقائب كبيرة الحجم على مجموعات ربيع 2022 لا سيما الموديلات المبطنة، رصدنا لدى دار شانيل Chanel حقيبة سوداء كبيرة الحجم مزينة بأسم الدار من الأمام ومزوده بسلسال ذهبي متوسط الطول، كما أعجبتنا الحقيبة السوداء الكبيرة المطبعة بالورود من توقيع ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

 

حقائب مبطنة بألوان زاهية

أثبتت الحقائب الملونة بالألوان الزاهية حضورها على منصات عروض الأزياء الجاهزة وهى من القطع التي ستضفي الحيوية على أي إطلالة نهارية، أدرجت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta حقيبة خضراء مزوده بحزام طويل يمكن تعديله ليناسب طولك، أحببنا أيضا الحقائب الزهرية بمختلف تدرجاتها وأحجامها من مجموعة دار شانيل Chanel لا سيما الموديل المصمم على شكل قلب ومزود بسلسال معدني طويل يمكنك من حمله عبر الجسم.


 

حقائب كتف مبطنة

انفحي اطلالتك بالفخامة بإعتماد حقائب الكتف متوسطة الحجم لا سيما القطع المصممه بالأسود الكلاسيكي الراقي، قدمت ماركة شانيل Chanel تصميمات بأحجام مختلفة بعضها يناسب لوكات النهار والبعض الأخر يمكنك التأنق به خلال طلعات المساء، أحضرنا لكِ أيضًا حقيبة أرجوانية مزدانه بالستراس من مجموعة دار فالنتينو Valentino.

 

حقائب مبطنة بألوان معدنية

برزت هذا الموسم موضة الحقائب المبطنة ذي الألوان المعدنية والتي ستنقل إطلالتك النهارية والمسائية إلى مستوى آخر من الفخامة،أحببنا الحقائب الذهبية من مجموعة دار شانيل Chanel والتي تميزت بأشكالها الهندسية والسلاسل المعدنية التي حولتها إلى قطع مسائية فاخرة، ستعجبك أيضًا حقيبة الكتف الفضية من تصميم دار لانفان Lanvin.

اقرئي أيضا : ألوان الحقائب الرائجة لصيف 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات