دعي هذه الحقائب تزين عبايتك!

كثيراً ما نحتار، أي اكسسوارات نختار مع العباية وكيف ننسقها معها. وبالرغم من أن ستايل العباية يجعلها قابلة لتتماشى مع مختلف الألوان والستايلات، إلا أن كثرة الخيارات قد توقعنا في حيرة من أمرنا أيضاً. ولكن من خلال متابعتنا لمدونات الموضة الأكثر شعبية في العالم العربي وأيقونات الموضة ومصممات الأزياء وكل فاشينيستا تشتهر بستايلها الفريد، استوقفتنا هذه الصيحة التي نراها مثالية لإدخال الإيجابية والحيوية الى إطلالتك بالعباية في رمضان: الحقائب الزاهية بمختلف الأحجام.

أسماء البريك


فكثر من الانيقات نسقن عباياتهن بمختلف ستايلاتها وتفاصيلها مع حقائب بحجم مختلف، بحسب ما يحتاجونه، وكل منهن حملتها بالطريقة التي تفضلها. فالنخبة الأكبر منهن انتقين حقاءب من علامات مختلفة مثل بولغاري وفيندي وغوتشي وهيرميس، وقررن حملها من المقبض بدلاً من الحزام الطويل العملي لإضفاء لمسة شياكة الى الطلة. وبالرغم من ان عباياتهن تضمنت تفاصيل مختلفة من تعريقات ونقوش وأنماط بألوان مختلفة، إلا أن ذلك لم يمنعهن من تنسيق الحقائب بألوان حيوية زاهية معها بدت أشبه بحلوى على المعصم بألوانها الأخضر والأزرق و البنفسجي  والأحمر.

 

حنين الصيفي 


فهذه الحقائب قادرة على قلب إطلالتك بالعباية الكلاسيكية من روتينية تقليدية رصينة، الى عصرية لافتة ومفعمة بالشباب والحيوية والشياكة. فحتى أن هذه الحقائب قادرة على أن تجعلك تستغنين عن حلي اليد والكف من أساور وخواتم إذا كنت تريدين الإستغناء عنها. اما الحجم، فهو متوسط بالإجمال، لتتسع لحاجاتك الضرورية ولكي تبرز بمقابل العباية، خصوصاً لو أنها جاءت صغيرة على نمط الـClutch، قد لا تستقطب الإنتباه، فيما لو جاءت كبيرة جداً، لن تكون عملية وستبدو مبالغ بها.

اقرئي أيضاً:نجمات بعبايات وقفاطين في رمضان 2022


ألقي نظرة الى إطلالات الأنيقات بالعباية مع الحقائب الحيوية بألوانها والراقية بتصاميمها، واختاري من معرض الصور بعض الستايلات التي تألقت بها الفاشينيتسا لتستوحي منهن كيف  تكون هذه الشنط حليفتك المثالية مع العباية في إطلالاتك الرمضانية. 
 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان