أسرار تنسيق اللون الزهري موضة صيف 2022

يعتبر اللون الزهري خاصة بتدرجاته الزاهية كالفوشيا والـ bubble gum من أبرز صيحات موضة ربيع وصيف 2022 وقد تسابقت دور الأزياء العالمية على إدراجه بموديلات منوعة حيث طال الفساتين والأكسسوارات وغيرها من القطع الصيفية المحببه لنا جميعًا.

فساتين زهرية موضة 2022

يعتبر الفستان الزهري من أبرز توجهات موضة صيف 2022 وقُدم بأشكال منوعة بعضها يناسب النهار والآخر سيكون خيارًا مثاليًا للمساء، ظهرت عارضة آدم ليبيس Adam Lippes بفستان Tent طبقات من دون أكمام جربي تنسيقه مع صندال أسود ناعم وجاكيت جينز أزرق فاتح متوسط الطول.
للسهرة أعتمدي الفستان المنفوش الذي يصل طوله إلى الكاحل من توقيع ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier ونسقيه على غرار العارضة مع صندال شفاف وأحملي كلاتش أسود صغير.

الجمبسوت والبدلة الزهرية 

لا تتردي في إعتماد الفوشيا في كامل الطلة هذا الصيف لتطبيق هذه الصيحة ارتدي الجمبسوت السادة طويل الأكمام ذي الأرجل الـ Flared الواسعة مع حذاء أسود بمقدمة مدببه وكعب رفيع.
ظهرت عارضة توم فورد Tom Ford ببدلة مؤلفه من جاكيت واسع طويل وشورت يصل إلى الركبة منسقه مع قميص ساتان أزرق أطرافه معقوده من الأمام وصندال فوشيا بسوار عريض يلف الكاحل.

أحذية فوشيا نجمة الموسم 

تحلي بالجرأة وتبني موضة الأحذية الفوشيا الدارجه في صيف 2022، قدمت ماركة فيرساتشي Versace حذاء مدبب بكعب أسود طويل وسوار يزين الكاحل، جربي تنسيقه مع فستان أسود سادة، أما الصندال البلاتفورم المصمم بنعل ضخم من نفس الماركة، نسقيه مع فستان دنيم متوسط الطول.

حقائب زهرية آخر موضة

يمكن لحقيبة باللون الزهري لا سيما درجة الفوشيا أن تجعلك على الموضة، أدرجت ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani حقيبة كتف صغيرة الحجم محموله عبر الجسم يمكنك تنسيقها مع فستان مزخرف شرط توفر نفس درجة الشنطة به أو مع فستان أبيض أو دنيم.
أحببنا أيضًا الكلاتش ذي القفل الذهبي من مجموعة ماركة Sara Battaglia ويمكنك تنسيقه خلال المساء مع فستان أسود أو باللون الأزرق الملكي.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة