الملابس الجينز تسيطر على مجموعات ريزورت 2023

  • كالعادة وجدت الملابس الجينز طريقها إلى مجموعات أزياء ريزورت 2023 وبرزت البناطيل الطويلة التي تغطي معظم القدم والمزوده بجيوب كبيرة والبدلات الجينز وحتى الفساتين.
    كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الصيحات والموديلات واختاري منها ما يجدد خزانتك لعطلتك القادمة.

    بدلات جينز بقصات مبتكره

    تعود موضة إعتماد الجينز في كامل الطلة إلى الواجهه في موضة 2023 وأسهل طريقة لتطبيقها هو إعتماد البدلات الجينز والتي قُدمت بموديلات مبتكره ضمن مجموعات ريزورت 2023 ،قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بدلة زرقاء تميزت بالجاكيت محدد الخصر منتفخ الأكمام والبنطال الـ flared الرائج، يفضل تنسيقها مع حذاء بمقدمة مدببه لتبرزي طولك.
    أحببنا أيضًا البدلة التي تأتي على قياس الجسم ومؤلفه من جاكيت قصير بياقة دائرية مزين بأزرار ذهبية وبنطال flared من مجموعة ماركة موسكينو Moschino.

    فساتين جينز موضة 2023

    حظيت الفساتين الجينز بحضور كبير ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2022 وقدمت بقصات منوعة، من جهتنا أحببنا الفستانالطويل مستقيم القصة محدد الخصر من توقيع ماركة موسكينو Moschino والمنسق مع حذاء عريض الكعب أبيض في زهري وحقيبة من نفس الألوان.
    ظهرت عارضة ماركة كلوي Chloé بفستان من دون أكمام مصمم بدرجتين من الأزرق كما تميز بخصره العالي، جربي تنسيقه مع سنيكرز بيضاء.

    بناطيل جينز بجيوب كبيرة

    بالنظر إلى مجموعات أزياء ريزورت 2023 لاحظنا بزوغ نجم البناطيل الجينز الطويلة التي تغطي معظم القدم والمزوده بجيوب كبيرة، كذلك البناطيل المصممه بترقيعات Patchwork، أدرجت ماركة Dieselmid rise مزود بثلاث جيوب على كل رجل ومنسق مع جاكيت دنيم قصير مزين بالفراء وتوب اوكسديه وحذاء مدبب باللون الذهبي.
    كما لفتنا البنطال المصمم بتقنية الـ Patchwork من مجموعة ماركة Tod's.

    الجمبسوت الدنيم آخر موضة

    لم يغب الجمبسوت الدنيم عن مجموعات ريزورت 2023 وقدمت ماركة سيمون ميلر Simon Miller موديل واسع طويل الأكمام منسق مع Crop top بياقة عالية وحذاء أحمر.

    اقرئي أيضا : تعرفي على أحدث موضة الجينز من وحي النجمات

    أضف تعليقا