فساتين صيفية تخفي عيوب الجسم من وحي الستريت ستايل

  • تنوعت أشكال وألوان الفساتين الصيفية هذا العام ما يعني أنكِ ستجدين بينها ما يناسب شكل جسمك ويخفي عيوبه، شاهدي صور الفاشينيستا ومؤثرات الموضة الشهيرات واستوحي منهن أجمل التنسيقات.

    فساتين تخفي البطن البارز

    لم تغب موضة الفساتين ذي القصة الملتفه حول الجسم Wrap dresses عن قائمة إتجاهات صيف 2022 وهى من الحيل المتبعه لإخفاء بروز البطن، اختاري فستان بموديل القميص يمزج بين اللونين البرتقالي والزهري الرائجين بقوة هذا الموسم ونسقيه مع صندال ونظارة شمسية باللون الأبيض وتممي اللوك بحقيبة باللون البرتقالي أو الزهري.
    جربي تنسيق الفستان البرغندي الذي يغطي الركبة مع صندال نيود مسطح وحقيبة كتف من نفس اللون احمليها عبر الجسم.

    فساتين تخفي الأرداف 

    وجدت الفساتين الواسعة Tent dresses طريقها إلى منصات عروض صيف 2022 وانتقلت إلى لوكات الستريت ستايل حيث تبنتها أشهر الفاشينيستات وهى من القطع المناسبة في حال كنتِ تملكين قوام الكمثرى وترغبين في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئه، اختاري فستان بلون صيفي جرئ كالأصفر أو الزهري الفوشيا ونسقيه مع صندال من نفس اللون وحقيبة القش الدارجه.
    جربي تنسيق الفستان الـ Tent الأبيض المخطط بالطول مع Slippers بيضاء وحقيبة كتف Denim لإطلالة نهارية بسيطة وعملية.

    فساتين تزيد الطول

    انتشرت هذا الموسم عدد من صيحات الفساتين المناسبة للقصيرات ومنها الفستان الـ V neck المطرز عاموديًا، اختاريه بألوان باستيليه ناعمة ولائميه مع صندال كعب عالي نيود قريب للون الجلد وحقيبة باوتش  حمراء متوسطة الحجم.
    نرشح لكِ أيضًا الفساتين الساده الـ V neck التي يصل طولها إلى الكاحل، اختاري موديل باللون البرغندي ونسقيه مع أكسسوارات نيود.

    فساتين تزيد عرض الكتفين

    تأتي الفساتين النهارية منتفخة الأكمام على أول قائمة صيحات صيف 2022 وهى من الموديلات التي نرشحها بقوة لصاحبات الأكتاف الكنزه والنحيلة، نسقي الفستان الأسود الساده الطويل بقصة A Line مع صندال مسطح أسود بموديل Dad shoes وحقيبة Tote سوداء مطبعة أو مطرزة.
    اقرئي أيضا : أجمل فساتين صيفية ماركات عالمية موضة 2022

    أضف تعليقا