أجمل موديلات قفاطين صيفية للسهره موضة 2022

كشفت الماركات العربية عن مجموعاتها الجديدة لربيع وصيف 2022 والتي احتوت على تشكيلة رائعة من القفاطين السواريه الملونة، ألقي نظرة عليها قبل إتخاذ القرار بشأن تجديد خزانتك للموسم الجديد.

قفاطين واسعة بترفلاي

سجلت القفاطين الواسعة المصممه بموديل البترفلاي الشهير حضور لافت ضمن مجموعات 2022، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة سترة Sotra حيث قدمت موديل بين الأبيض الناصع ودرجات الرمادي الفاتحة، نسقيه مع صندال أبيض وحقيبة كتف سوداء، أما القفطان الكتان الرمادي المزدان باللؤلؤ الأبيض حول الياقة وأطراف الأكمام من نفس المجموعة لائميه مع حذاء مدبب باللون الفضي وأحملي كلاتش صغير من نفس لونه.
ستعجبك أيضًا العباية الساتان الرمادية الواسعة من توقيع ماركة Al Mraikn، نسقيه مع صندال مرصع على غرار العارضة.

قفاطين بألوان الباستيل

من جديد تثبت موضة ألوان الباستيل حضورها ضمن مجموعات 2022، أدرجت ماركة إندماج Endemage قفطان وردي فاتح مصمم بأكمام واسعة ومطرز على الجانب باللون الأبيض، نسقيه صندال وردي مرصع، كما نرشح لكِ القفطان الأزرق الفاتح المطرز عاموديا من الأمام من مجموعة علامة إس إتش كولكشن SH Collection، نسقيه مع صندال أسود مرصع.

قفاطين بأكمام منتفخه

شقت القفاطين المصممه بأكمام منتفخه Puffy Sleeves kaftans طريقها إلى مجموعات 2022 والتصاميم الأجمل حملت توقيع ماركة إندماج Endemage، أعجبنا القفطان الأصفر المطرز من نفس اللون، جربي تنسيقه مع أكسسوارات سوداء، أما القفطان الأزرق التركواز من نفس المجموعة لائميه مع حذاء وحقيبة باللون الأبيض.

قفاطين مزينه بالتطريز

لا غنى عن القفاطين المطرزة عند التفكير في إطلالة فخمة تناسب السهرات وقد برعت الماركات الكبيرة في تقديم باقة منوعة، رصدنا لدى ماركة Shatha Essa قفطانV neck باللون الأزرق الملكي مطرزة حول الياقة، نسقيها مع حذاء مدبب باللون الفضي، أما القفاطين المطرزة بالكامل على شكل أوراق الشجر اللامعه من مجموعة كنزي بوتيك Kanzi Boutique ارتديها مع صندال بيج فاتحة مرصعه من الأمام.

اقرئي أيضا : قفاطين العيد موضة 2022 وأسرار تنسيقها مع الأكسسوارات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات