دليلك لاختيار الآيلاينر المجنح المثالي لشكل عينيك

الآيلاينر المجنح المثالي موجود بالفعل، وبغض النظر عن شكل عينيك، ما تؤمنين به، يمكنك تحقيقه. وجدت صيحة الآيلاينر المجنح طريقها إلى أمريكا في عشرينيات القرن الماضي، وفي ما قد يسميه البعض تطور الحبكة، ارتفع بشكل كبير شعبية في عام 1922 عندما تم اكتشاف مقبرة الملك توت عنخ آمون المعروف أيضًا باسم قبر الملك توت. 

نور ستارز


ثمة خصوصيات وعموميات للآيلاينر وأسس لتصميمه بشكل مثالي بغض النظر عن شكل العين. إليك دليل الخبراء للآيلاينر المجنح.

 

-    آيلاينر كلاسيكي:

ليالي

هذا الأسلوب يعمل بشكل أفضل على العيون اللوزية والتي تتمتع برفع طبيعي عند الزوايا الخارجية. يبدأ الآيلاينر الكلاسيكي رقيقًا في الزاوية الداخلية للعين، ويزداد سمكًا تدريجيًا باتجاه الجناح. بينما قد يكون الجل هو الخيار المفضل للبعض للتطبيق الكلاسيكي  إلا أنه ليس الخيار الوحيد. فتعتبر أدوات تحديد العيون السائلة مثالية لخلق جناح كلاسيكي أيضاً. يتيح لك الطرف الذي يشبه الفرشاة إنشاء خط رفيع للغاية وحاد. للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية تطبيق جناح الايلاينر الكلاسيكي، سترغبين في تخيل الجناح على أنه امتداد لخط رموشك السفلي. ارسمي الخط قليلاً في هذا الاتجاه، ثم ارسمي خط على الجفن العلوي على مستوى خط الرموش واربطي الخط بالجناح.

-    آيلاينر الوطواط:

نهى نبيل

 

يشبه الايلاينر بالجناح الكلاسيكي ولكنه مصمم خصيصًا لأولئك الذين لديهم عيون مبطنة.هذا الآيلاينر يغوص  في ثنية الزاوية الخارجية للعين، حتى لا تبدو غير متوازنة عند النظر إلى الأسفل. يساعد هذا أيضًا الجناح في الظهور بشكل أكبر قليلاً، بدلاً من أن يكون مغطى بالجفن المبطن. إنه يساعد العيون المبطنة على الظهور بمظهر أكثر انتعاشًا. الآيلاينر الجيل  مثالي لهذا النوع من الأجنحة. غالبًا ما تتطلب العيون المبطنة الإبداع لتحقيق مظهر الجناح المرتفع. يمكن أن يتغير شكل الجناح اعتمادًا على ما إذا كانت عينك مفتوحة أو مغلقة. ضعي محدد العيون أثناء النظر مباشرة إلى المرآة والعينين مفتوحتين. ركزي التطبيق على الزوايا الخارجية للعيون حيث يكون الخط أكثر وضوحًا وسيخلق تأثيرًا أكبر. استخدمي دائمًا كحل طويل الأمد. يتغير نمط الجناح اعتمادًا على شكل العين، ولكن النتيجة يجب أن تكون دائمًا نفسها - العيون التي تبدو محددة وممدودة ومرتفعة.

-    الآيلاينر السموكي:

رحمة رياض

طبقات من الآيلاينر السائل فوق قلم الآيلاينر الجاف. تعتبر العين الدخانية خيارًا رائعًا لقضاء ليلة في الخارج، ولكنها أيضًا خيارًا لأولئك الذين يتوترون بشأن الآيلاينر السائل، حيث أن الخطوط غير الواضحة هي الهدف هنا حرفيًا. هذا مثالي لمن تريد جناحًا أكثر نعومة. يمكنك القيام بذلك مع أي ظل لوني أيضًا، لا يجب أن يكون فقط أسود. يمكنك جعل الخط حادًا أو تدخينه باستخدام الفرشاة، ويمكنك استخدام أقلام الكحل على الزوايا الخارجية لرفع الجناح. 

-    جناح الزاوية الداخلية:

مايا أحمد

 لخلق الدراما، اختار آيلاينر مجنح على الزاوية الداخلية التي تتصل بمظهر مجنح داخلي وخارجي، إن العمل بالقلم الرصاص قد يكون أحيانًا أكثر صعوبة في خلق الدقة. ابدءي برسم خط رفيع جدًا على طول خط الرموش العلوي، في أقرب مكان ممكن من شعيرات الرموش لضمان عدم ظهور أي جلد. عندما تصلين إلى الثلث الأخير من العين، توقفي وقومي بإنشاء نقطة في الزاوية الخارجية حيث تريدين أن ينتهي جناحك. ثم ارفعي للأعلى وللخارج لجمع النقاط — وتذكري الاحتفاظ بأعواد قطنية لتحقيق الكمال في الخط النهائي. يمكن أن يكون استخدام قلم كحل أو ظل بفرشاة مبللة أسهل وأكثر راحة في الاستخدام للمبتدئين. إجلسي مع تثبيت كوعك على سطح مستوٍ للحفاظ على ثبات يدك أثناء التقديم. واحتفظي أيضًا بأعواد قطنية مدببة مغموسة في ماء ميسيلار لشحذ الجناح في النهاية وإتقانه.
بالنسبة لتحقيق جناح الزاوية الداخلي المثالي، تريدين إبراز الزاوية الداخلية للعينين. يبدو هذا أفضل على العيون التي تفصل بينها مسافة أكبر. قلم تحديد سائل هو الأفضل لهذه النظرة. 

•    يتفق الخبراء على أنه:

جويل ماردينيان

بغض النظر عن الجفن أو شكل العين أو مسافة العين، هناك جناح ايلاينر مناسب للجميع. بغض النظر عن نمط الجناح الذي تتطلعين إلى تحقيقه، انظري مباشرة إلى الأمام في المرآة أثناء إنشاء الجناح للمساعدة في ضمان أن الجناح مصمم وفقًا لشكل عينيك الطبيعي. كذلك، الممارسة تجعلك تحققين آيلاينر مجنح مثالي، حتى عندما تكونين غير محترفة.
 

 

اقرئي أيضاً:طريقة وضع الايلاينر السائل للمبتدئات  

أضف تعليقا