6 خطوات لتطبيق مكياج عيون هيفاء وهبي!

 

نحن نعلم أنك تعشقين مكياج العيون السموكي والقوي الذي يلقي الضوء على جمالك ويزيدك جاذبية. فأكثر ما يميز السيدة العربية، هو جمال عينيها الكبيرتين والمشروحتين، ولذلك فهي لا تتخلى أبداً عن الكحل لتحديد العينين، والظلال الترابية أو الداكنة لإضافة لمسة من الغموض الجميل عليهما. 
ولأن موسم الشتاء يعني الكثير من الإبهار الذي سترغبين من خلاله بممارسة جاذبيتك ولفت أنظار الجميع إلى جمالك، ننصحك باعتماد صيحة العيون المجنحة، بوحي من الإطلالات الرائعة التي تظهر بها هيفاء وهبي في ستايل مكياجها على الدوام. 


من هنا، تعلمي خطوات الحصول على نفس مكياج عيون وهبي.


1-    ابدئي أولاً مع الكونسيلر، طّبقيه حول العينين لتوحيد لون البشرة وإخفاء الهالات السوداء. استعملي طبقة خفيفة منه حتى لا يبدو كثيفاً وحتى لا يتجمع في الخطوط الرفيعة.

 


2-    اختاري الظلال الفاتحة، مثل البيج المائل إلى الذهبي لتظليل الجفون العلوية وصولاً إلى الحاجبين. اختاري درجة خفيفة و ناعمة واستعملي الإسفنجة الصغيرة لضمان تمديد اللون بشكل جيد على البشرة وصولاً إلى الزاوية الخارجية للعين. 

 


3-    استعيني بقلم كحل قوي اللون أو الآيلاينر. قومي برسم خط أسود تماماً عند خط الماء السفلي للعين، إلى حدود الأنف على شكل زاوية. احرصي أيضاً على مدّ الخط إلى خارج العين من الاسفل، ومن ثمّ استعملي المستحضر نفسه لرسم طبقة سوداء فوق الجفن العلوي بشكل طولي، مدّيها إلى خارج الجفن بشكل مائل إلى أعلى، واجمعي بين الخطين لتشكيل زاوية مسننة. 


4-    استعملي مستحضر للتظليل على شكل قلم عريض، اختاريه باللون الذي يناسبك مثل الفضي أو الأزرق، وطبّقيه في الزاوية الداخلية للعين وعلى أعلى الجفن الخارجي لإضافة الإضاءة إلى العين.


5-    لا تنسي الماسكارا أبداً ابدئي أولاً باستعمال الماسكرا من نوع الجيل لتقويس الرموش و تثبيتها، ثمّ استعملي الماسكرا السوداء لتحديد الرموش. أعيدي الكرّة حتى تحصلي على حجم مضاعف وأكثر تقويساً. 


6-    أنهي مكياج العيون بتطبيق تقنية الستروبينغ، التي تتضمن استعمال الظلال المضيئة الفاتحة على جسر الأنف، الصدغين والمنطقة ما بين الحاجبين. 

 

اقرئي أيضاً:أجمل رسمات مكياج هيفاء وهبي 2021

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات