اجمل فساتين زفاف لبنانية 2023

تتمتع فساتين الزفاف اللبنانية بطابع خاصة، فهي أنثوية وراقية في اغلب الأحيان، ولذلك تفضلها كثير من العرائس، ليس فقط في العالم العربي، ولكن في مختلف أنحاء العالم، وسوف نطلعك على اجمل فساتين زفاف لبنانية 2023 لتجدي ثوب أحلامك ضمنها.

فساتين ايلي صعب

قدم المصمم اللبناني ايلي صعب فساتين زفاف 2023 بتصاميم أسطورية مثل العادة، ومع ذلك تبدو رقيقة وناعمة لعروس رومانسية حالمة، وبرزت التصاميم بالقصة المنفوشة، والمرصعة بالتطريزات البراقة، فضلاً عن العديد من صيحات الموضة مثل فستان زفاف الكاب.

فساتين زفاف ريم عكرا

من توقيع المصممة ريم عكرا، قدمنا لكِ العديد من موديلات فساتين زفاف 2023 بتصاميم انثوية تخطف الأنفاس، وأعجبنا الفستان المنفوش بالأكمام القصيرة المنفوخة الذي يتسم بالأنوثة مع لمسة كلاسيكية والفستان العمودي بالتنورة الإضافية.

فساتين زفاف طوني ورد

أعجبتنا فساتين زفاف طوني ورد التي تتسم بالرقي والفخامة، حيث التصاميم المنفوشة والمرصعة بفصوص براقة، مع مجموعة مميزة من الصيحات، مثل الأكمام المنفوخة والمنفصلة عن الفستان، والتنورة المزينة بالريش.

فساتين زفاف زهير مراد

أيضاً قدم المصمم اللبناني زهير مراد فساتين زفاف 2023 بتصاميم فخمة ومتنوعة ترضي مختلف الأذواق، سواء فساتين زفاف ضيقة أو واسعة، وأغلبها مرصع بفصوص براقة، مع قصات الأكمام الأوف شولدر أو بقبة القلب.

اقرئي أيضا : فساتين زفاف لبنانية لعروس العيد من أسبوع الهوت كوتور

أضف تعليقا