تختار علامة سواروفسكي بيلا حديد سفيرةً جديدةً لعلامتها

ترفع علامة سواروفسكي الستار عن حملتها الإعلانيّة الجديدة التي تعكس الجوانب المتعدّدة لحجر الكريستال من خلال صورٍ متنوّعة الأوجه لأيقونة من الجيل الجديد، ألا وهي بيلا حديد. فتحاكي الصور التي صمّمتها المديرة الإبداعيّة جيوفانا إنغلبرت والتقطتها عدسات المصوّرَين ميرت ألاس وماركوس بيغوت، الطابع التحوّلي والمتنوّع الذي تتسم به أحجار كريستال سواروفسكي من خلال أساليب تعبير مختلفة. وإذا بالعارضة بيلا حديد، الوجه الجديد لحملة سواروفكسي، تجسّد هذه السمة المعاصرة في إطلالتها التحوليّة الملهِمة لهذه الحملة الإعلانيّة، فتحتفي بالفلسفة متعدّدة الأبعاد التي تتبعها الموضة المعاصرة، إذ تعتمد نهجاً انسيابيّاً ومتحرّراً من براثن القواعد التقليديّة للّباس. 

ومن هذا المنطلق، ولدت سلسلة من الصور التي تعبّر عن العلاقة غير الرسميّة والبعيدة عن التكلّف بين الجيل الجديد ومجوهرات الكريستال الجريئة التي لطالما ترادفت مع الفخامة والسحر. ولكن مع سواروفسكي، لم تَعُد أحجار الكريستال تقتصر على الإطلالات المترفة في قاعات الحفلات، بل باتت تمزج ما بين معايير الفخامة وأسلوب الحياة الزاخر بالمرح والبهجة. فأصبحت أحجار الكريستال تلائم الإطلالات المعاصرة، ممّا يجعل منها وسيلةً يوميّةً للتعبير عن الذات. ويتجلّى هذا التطوّر في ست إطلالات تألّقت بها بيلا حديد بستة ألوان من مجوهرات الكريستال. ولتُشكِّل هذه الصور مدخلاً إلى عالم سواروفسكي، إذ يحيط بكلّ صورة إطار مفتوح من الكريستال الملوّن، مقطوعاً على شكل شعار العلامة المثمّن، ويستعرض تغليفها الشهير ومجموعة Millenia المميّزة. 

"تمثّل بيلا حديد جيلاً عالميّاً جديداً يتمّع بشخصيّة فريدةً ويهوى التغيير. فهي بحدّ ذاتها شخصيّةً متعدّدة الجوانب ومتحرّرة من براثن القواعد والتقاليد. إذ تارةً ما تظهر بإطلالة رياضيّة، وطوراً تتألق بإطلالة فاخرة، وفي كِلتا الإطلالتين تحافظ على هويّتها المتميّزة وتبقى بيلا نفسها صاحبة الثقة العالية في النفس. ومن هذا المنطلق، تجسّد قيم سواروفسكي خير تجسيد. واليوم، تُشكّل أحجار الكريستال جزءاً حيويّاً من إطلالتنا اليوميّة، قل إنّها وسيلة لإبراز شخصيّتنا الفريدة سواء بأسلوب كاجوال أو بأسلوب رسميّ. ومَن أفضل من بيلا حديد لإيصال هذه الرسالة؟" - المديرة الإبداعيّة جيوفانا إنغلبرت.

"لستُ جديدةً على عالم سواروفسكي، فهي علامة مشهورة وعصيّة على الزمن. كما أعشق المجموعات الجديدة والتصاميم التي تبتكرها العلامة، لاسيّما في السنتَين الأخيرتَين تحت الإدارة الإبداعيّة لجيوفانا. وأنا على قناعة تامة بأنّ سواروفسكي سوف تمثّل علامة المجوهرات المعاصرة في المستقبل. تُعتبَر المجوهرات وسيلةً للتعبير عن الذات وللاحتفاء بها. وإذا بسواروفسكي تحتفي بجميع الأشخاص وبمفهوم الفخامة العصرية، وهذا ما يعجبني فيها"- بيلا حديد

الألون والمجموعات
تتمتّع أحجار الكريستال بطبيعتها بخصائص تحوّليةً، فهي تملك أوجهاً ووجوهاً لا تحصى. وتماماً مثل الموشور البصري، يحمل حجر الكريستال النقيّ في جوهره لوحة كاملة من ألوان قوس القزح التي تظهر بفعل انكسار الضوء. وتحتفي الحملة الإعلانيّة لعلامة سواروفسكي بهذا التفاعل باعتابره انعكاساً لخصائص الكريستال الديناميكيّة والمتغيّرة. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ كلّ لون من الألوان المختارة لصور بيلا حديد في الحملة، مأخوذ من الألوان الداخليّة التي يكتنفها الكريستال ومُستخدَم للتعبير عن جانب مختلف من شخصيّة هذه العارضة وإطلالتها. وبدورها، تحتفي الصور بأوجه كريستال سواروفسكي، وبرموز ألوان العلامة وبمجموعاتها.

الأصفر: تعكس إطلالة بيلا الرياضيّة خصائص اللون الأصفر المفعمة بالطاقة والحيويّة بحلّة مبهجة وإيجابيّة تتوسّطها أحجار كريستال من تشكيلة Lucent Family المُقطّعة بقصّة كاملة والتي تسطع فتحاكي أشعّة الشمس. وتحتفي القطع الجريئة والمرحة باللون بصورة حيويّة لا مثيل لها. وعلاوةً على ذلك، ترتدي بيلا حديد أقراط Matrix، وعقود Harmonia، وMillenia وOrtyx.

الزهري: تعكس إطلالة بيلا "الحلوة" خصائص اللون الزهري الحالمة والناعمة مع درجات قويّة تجسّد حلاوة اللون، لا بل تأثيره القويّ أيضاً. ومع هذه الإطلالة الجريئة، ترتدي بيلا حديد أقراط Lucent الدائريّة المؤلّفة من حلقات مرصّعة بأحجار الكريستال مثمّنة الأضلاع، والمُصمّمة لتشكّل جزءاً أساسياً من الإطلالات المعاصرة، فضلاً عن أقراط Lucent الملتفّة حول الأذن، وعقدَي Millenia وGema، وقرط Orbita الصغير المدبّب.

الأخضر: تجسّد إطلالة بيلا البعيدة عن التكلّف نهجاً كاجوال لمجوهرات الكريستال من وحي اللون الأخضر الذي يعكس روح الطبيعة والاسترخاء. ويرمز اللون الأخضر إلى النموّ والازدهار فيُعبِّر عن قِيم الأجيال الجديدة خير تعبير. وتحاكي العقود والأساور الخضراء من تشكيلة Millenia تأثير السلاسل متعدّدة الطبقات، ونراها منسّقة مع سترة هودي قصيرة. وهنا تمّ دمج عقدين من تشكيلة Millenia لابتكار سلسلة طويلة تأكيداً على مرونة التصميم. وتكمّل هذه المجوهرات أقراط Gema، وسوار Lucent وأقراط Millenia المزوّدة بمشبك.

الأزرق: تحتفي إطلالة بيلا البوهيميّة بخصائص اللون الأزرق الباعثة على الاسترخاء بأسلوب تنسيق بعيد عن التكلّف ومفعم بالهدوء والراحة. وبهذه الإطلالة الأنيقة والبسيطة في الوقت عينه، تجمع بيلا ما بين قواعد اللباس وتضفي عليها لمساتها الخاصة التي تزاوِج ما بين الفخامة والاسترخاء. وفي هذا الإطار، ترتدي بيلا سوار Millenia العصيّ على الزمن ومتعدّد الاستخدامات مع عقد متناسق، وأقراط Lucent الدائريّة وخواتم Lucent.

اللون المعدني: تُعبِّر إطلالة بيلا الساطعة عن الفخامة النابضة بالبهجة في كريستال سواروفسكي، من خلال التأثير الرائع الذي تحمله الألوان المعدنيّة والأحجار المرصّعة بطريقة متراصّة. وتُجسّد هذه الأجواء روح العطلات المبهرة والجذّابة الغارقة في أشعّة الشمس المتلألئة من خلال الانصهار الهندسي بين المعدن ذي الطابع الذكوري والترصيع فائق الدقة بطريقة متراصّة في تشكيلة Dextera. وعلاوةً على ذلك، ترتدي بيلا حديد طبقاتٍ صيفيةً خفيفةً من المجوهرات التي تشمل عقداً وسواراً من تشكيلة Millenia، وسوار Dextera وخواتم Numina.

الأبيض الناصع: تحاكي إطلالة بيلا الفخمة ذاك السحر الذي يطغى على قاعات الحفلات في حقبة جديدة تسودها الجرأة وحيث يترادف الترف مع البهجة. واحتفاءً بتطوّر اللغة الكلاسيكيّة لمجوهرات الكريستال النقيّ، والتي لطالما اقترنت بفهوم الفخامة في العالم القديم، تُجسّد بيلا حديد نهجاً حازماً ينمّ عن ثقة عالية في النفس من خلال إطلالتها التي ارتكزت على عقد وعقد شوكر من تشكيلة Harmonia الأنيقة. فمع أحجار الكريستال الكبيرة المعلّقة بتقطيع الوسادة، تبدو القطع وكأنّها أحجار عائمة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات