أفخم إطلالات المجوهرات في الـMet Gala 2022

كلنا انتظرنا بشوق حفل الميت غالا Met Gala لنشاهد أبرز إطلالات النجمات والنجوم الذين يتسابقون من أجل زيادة عامل الإبهار والأناقة على إطلالاتهم في هذه المناسبة من كل عام، وكيف لا وهو الحفل الأضخم والأشهر في أميركا. الحفل الذي يسيطر على الترندات في وسائل التواصل الاجتماعي ويظل حديث الناس لأيام. 

ليست الملابس وحدها هي ما يلفت النظر إلى هذا الحدث فهناك المجوهرات الفاخرة التي تتزين بها النجمات وأحيانا النجوم في استعراض مبهر للفخامة والثراء لا يضاهيه أي شيء. 
هذه السنة بطاقات الدعوة شددت على أن موضوع الحفل هذه السنة هو الأناقة المذهبة ما يعنى أن الكثير من النجوم سيبالغون في إطلالاتهم لعكس فخامة الذهب وبالطبع لم يخيبوا ظننا أبدًا. حيث رأينا مجوهرات مرصعة بالألماس والكثير من التيجان وعقود بديعة التصميم ومجموعات كبيرة من الأساور والخواتم. باختصار انفجار من المجوهرات التي تناثرت فوق الأجسام وأضافت الكثير من البريق إليها. 
إليك أبرز إطلالات المجوهرات التي اختارتها النجمات هذه السنة والتي تمكنا من معرفة دور المجوهرات المبدعة التي كانت وراء تصاميمها.

فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens


المغنية والممثلة الأميركية اختارت مجموعة مؤلفة من أقراط وسوار وخاتم مرصعة بالألماس من مسيكا Messika لتكمل بها أناقة إطلالة ثوبها الشفاف من موسكينو Moschino

إيما تشامبرلين Emma Chamberlain


أكملت إطلالتها المستوحاة من أرشيف لويس فيتون Louis Vuitton الفينتاج مع تاج من كارتييه مصنوع من البلاتين ومرصع بالألماس يعود إلى العام 1911.


لالا أنطوني Anthony La La

 


اختارت مجوهرات براقة من دايفيد يورمان David Yurman أضافت الكثير من التألق إلى إطلالتها التي أتت غريبة نوعا ما. 

بلايك لايفلي Blake Lively


كعادتها في كل مرة تشارك فيها في هذه المناسبة أبهرتنا بلايك بإطلالتها حيث اختارت مجموعة من الحجارة الكريمة الفاخرة من لوراين شوارتز Lorraine Schwartz لاسيما أقراطها المتدلية التي ازدانت بحوالي 90 قيراط من حبوب الألماس والزمرد الكولومبي

تومي دورفمان Tommy Dorfman


اختارت مجوهرات من فريد ليتون Fred Leighton من بينها مشط للشعر من القرن 19 وأقراط من الذهب المرصع بالألماس تعود إلى القرن 19. واضافت إليها بعض المجوهرات من علامة داريوس Darius

أمبر فاليتا Amber Valletta


اختارت الذهب الأصفر لكامل إطلالتها ومجوهراتها وزينت رقبتها بعقد بديع من بوتشيلاتي Buccellati 

كاميلا كابيلو Camila Cabello 


ارتدت ثوباً ساحراً وأكملته بأقراط متدلية على شكل الثريا والكثير من الخواتم المرصعة بالألماس. 

مندي كالينغ Mindy Kaling


اختارت عقدا تتدلى منه قلادة بتصميم مميز من دي بيرس Dee Beers 

كايا جيربير Kaia Gerger


عارضة الأزياء الشابة وابنة سندي كروفورد اختارت إطلالة شبابية مع مجوهرات من علامة كوايت Kwiat 

كايسي ماسغرايف Kacey Musgraves


اختارت طقماً مرصعاً بالحجارة الكريمة الملونة من دي بيرس Dee Beers.

لورين ريمنغتون بلات Lauren Remington Platt


اختارت عقدا بتصميم مستوحى من الشهب في السماء من  FTX وهي شركة العملات الرقمية التي وظفت العارضة التي تحولت إلى سيدة أعمال مؤخراً، والتي أطلقت خطاً للمنتجات الفاخرة ويبدو أن من ضمنها المجوهرات. لأنها نشرت تغريدة على تويتر بخصوص العقد تقول فيها إنها تقدم مجوهرات FTX. 

جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain


اختارت النجمة الأنيقة مجموعة مجوهرات من دار غوتشي Gucci High Jewellery من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصعة بالسبينال الزهري والألماس، وخاتم على شكل رأس نمر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالياقوت والألماس. 

نعومي كامبل Naomi Campbell


مجوهرات من جايكوب أند كو Jacob and Co كادت تختفي مع إطلالتها التي تميزت بالكثير من الترصيع على الوجه والفستان الذي يحمل توقيع بيربيري Burberry

ميشيل يوه Michelle Yeoh


ارتدت مع فستانها الأخضر عقدا بتصميم مميز من دار تاساكي Tasaki وساعة من ريتشارد ميل Richard Mille 

كيري واشنطن Kerry Washington


اختارت مجوهرات من جايكوب أند كو Jacob and Co

كارلي كلوس Karlie Kloss


اختارت السوبر موديل مجموعة من المجوهرات من موزو Muzo من بينها أقراط مميزة التصميم من مجموعة Muzo Nova وكذلك خاتم من مجموعة كاثرين جيتر Kathrine Jetter .

اقرئي أيضا: أبرز إطلالات المجوهرات في ميت غالا في الـ6 سنوات الأخيرة

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير