احتفلي بالحب بأسلوب جميل مه مجوهرات Fred

في لغة الحب، تحتل مجموعة Pretty Woman من Fred مكانة فريدة. خالية من الهموم، ومرحة ومبهجة، فهي تلعب بأوجه عديدة لتمثل الطرق المختلفة للحب. يتألق توقيعها "القلب داخل القلب" في بريق الإصدارات الجديدة المعاصرة.
تعتبر قلادة “Pretty Woman In My Heart” الجديدة أحدث إضافة إلى المجموعة، حيث تعيد تفسير قلبها المصنوع من الذهب الوردي والمحاط بصف من الماس. للقلب قلبه النابض الخاص: ياقوتة وردية مقطوعة على شكل قلب بوزن 0.3 قيراط في المنتصف.
قلب ذهبي صغير آخر يزين سلسلته الذهبية بشكل غير متماثل وآخر يكمل المشبك. يرمز الياقوت الوردي المتلألئ والأنيق منذ فترة طويلة إلى الحب والسعادة.

تجسيد الحب بجميع أشكاله، للأطفال والأشقاء والأصدقاء أو بالطبع بين اثنين من رفقاء الروح، يتضاعف قلب Pretty Woman مرة أخرى هذا الموسم في مجموعة جديدة رقيقة وراقية.
خفيفة وانسيابية، خمسة قلوب مرصوفة بـ 75 ماسة تزين قلادة من الذهب الأبيض أو الوردي. يتخلل نفس العدد من الزخارف سوارًا جميلاً، اثنتان منها تتميز بأرضية ماسية. حلقان يمكن ارتداؤهما بمفردهما أو معًا، يكملان المجموعة. الأول يسلط الضوء على قلب واحد ناعم غني بقلب صغير، مزين بالماس في الوسط ويمسك بقوس مرصوف. والثاني هو طوق الأذن، والذي يمكن ارتداؤه بعدة طرق مختلفة وجريئة.
مع أحجامها وإصداراتها المختلفة، التي يمكن ارتداؤها بشكل فردي أو معًا، فإن Pretty Woman هي دعوة للعب بحرية أكبر مع كل جانب من جوانب الحب. 
قلب المجموعة داخل قلب يحدّد الإطلالات اليومية، غير الرسمية أو المتطورة، معلناً رسالة الحب بفرح وحرية.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات