شمس الريفييرا الفرنسية تشرق في متجر Fred الجديد في دبي


تأسست دار FRED للمجوهرات الراقية منذ ما يقرب من 90 عاماً، وهي تفتتح اليوم أبواب متجرها الثاني في دبي. رمزًا لولع الدار الخاص بالشرق الأوسط، تنتقل هذه الواحة المشمسة إلى مول الإمارات الشهير لتصبح ثالث بوتيك FRED في هذا الجزء من العالم.

منذ ثمانينيات القرن العشرين، قامت فريد بإقامة روابط وثيقة مع الشرق الأوسط بحيث أصبحت الآن راسخة في تاريخ العلامة التجارية وتراثها. وفي الواقع، فإن العديد من العملاء الذين التقى بهم مؤسس الدار، فريد صموئيل، في عروض المجوهرات التي قدمها على شاطئ الريفييرا الفرنسية، جاءوا من الشرق الأوسط، بما في ذلك العائلات المالكة والأميرية. لقد وقع هؤلاء العملاء المرموقون في حب جرأته الإبداعية ووضعوا ثقتهم في خبرته وحبه للأحجار الكريمة. لقد حقق فريد أحلامهم الجامحة وعرض أرقى أحجاره الكريمة لهم، مثل القمر الأزرق الذي لا يُنسى، وياقوت سيلان الفاخر عيار 275 قيراطًا، وFontaine aux Nénuphars الرائع، المستوحى من لوحة كلود مونيه. واليوم، تحتفل متاجر فريد الممتدة على طول الطريق من الكويت إلى دبي بهذه العلاقة المميزة.

تم إنشاء البوتيك الجديد في مول الإمارات بمشاركة أفضل الحرفيين ويضم أعمالاً لفنانين فرنسيين، ويدعو الزوار للهروب إلى عالم المجوهرات المليء بالشمس كما لو كانوا في رحلة بحرية بين البحر والأفق. ولا تمثل واجهته الزجاجية بالكامل والمزينة بالذهب الوردي نافذة على الريفييرا العزيزة على الدار فحسب، بل إنها أيضًا غوص في البحر الأبيض المتوسط وظلال اللون الأزرق لفريد. يذكرنا التأثير المنظوري للواجهة بأفق لا نهاية له يحتضن الضوء الذهبي لغروب الشمس من بعيد.
تتخلل المساحة البالغة 100 متر مربع أقواس، وهي إحدى السمات المعمارية المميزة لفريد، والتي تم دمجها أيضًا في نمط على الألواح المخرمة. تم التأكيد على هذه الهندسة الناعمة والترحيبية من خلال سجادة ذات شكل شعاع الشمس عند المدخل، ثم سجادة ثانية تستحضر رغوة الأمواج على الرمال. وبينما يتحرك الزوار عبر الغرف، تفسح ظلال اللون الأزرق المجال للجدران المزينة بتصميمات من الحبال ذات الألوان التي تذكرنا بالأفق عند غروب الشمس. دعوة للتنقل عبر مجموعات فريد قبل الوصول إلى صالون حميم يعيد إحياء الأداء الشعري للغوص تحت الشمس في البحر عند الغسق.

على طول الطريق، تعبر الأناقة غير الرسمية لإبداعات FRED عن جرأة الصائغ وجرأته الإبداعية، وذوقه في التحول والتنوع. صُممت قطع المجوهرات الراقية والمجموعات الأيقونية للدار مثل Force 10 وChance Infinie وPretty Woman وحتى مجموعات Riviera وPar Amour، من خلال خبرة الخبراء والتقنيات المتطورة، وهي مشبعة بتراث أسلوبي وتاريخي تم يتم إثراؤها باستمرار منذ ما يقرب من 90 عامًا.

إنه عالم FRED الدافئ والمرحب الذي يتألق في متجر الدار الجديد. دعوة لاكتشاف مجوهراتها المشمسة خلال رحلة حالمة إلى الريفييرا، والتي تجسد أناقة وبهجة الحياة التي يتمتع بها صائغ المجوهرات الأكثر تألقاً.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات