أفضل بودرة مضغوطة للاستخدام اليومي

البودرة المضغوطة تستخدم أساسًا لتثبيت كريم الأساس السائل / كونسيلر بحيث يدوم المكياج لفترة أطول ولا يتحرك أو يفرك بشرتك. يمكن أيضًا استخدمها مأساس بحد ذاتها لروتين مكياجك بالكامل، أو إضافتها إلى كريم الأساس السائل لبناء التغطية. فكرة أنها سميكة، أو ثقيلة أو متكتلة، أو مجففة فكرة قديمة - في الواقع، تعد البودرة المضغوطة واحدة من أفضل الطرق لتحقيق التوازن في البشرة  والتحكم في اللمعان الزائد.
لذلك إذا كنت عرضة للزيت الزائد، أو ربما ترغبين فقط في إطالة عمر كريم الأساس السائل، فقد جمعنا بعضًا من أفضل أنواع المساحيق المضغوطة لجميع أنواع البشرة لتطبيق مكياج يومي أكثر سهولة.


-    TOO FACED Born This Way Pressed Powder Foundation: كريم أساس بودرة كريمي مريح يدوم طويلاً للحصول على بشرة متألقة بشكل طبيعي وسلسة وخالية من العيوب في ثوانٍ. غني بماء جوز الهند المحبب للبشرة وحمض الهيالورونيك وورد جبال الألب، يوفر هذا المسحوق تغطية كاملة بحيث لا يمكن اكتشافها بحيث يبدو أنك ولدت بهذه الطريقة. يساعد ماء جوز الهند في تجديد مستويات ترطيب البشرة بدقة. تساعد وردة الألب على تعزيز صحة البشرة ومرونتها. يمنحك حمض الهيالورونيك مظهرًا أكثر نعومة وشبابًا. تساعد هذه الصيغة على إخفاء العيوب وإخفاء الاحمرار وتغير اللون.


طريقة الاستخدام: ضعيه بأطراف أصابعك أو بإسفنجة أو فرشاة. ابدأي من منتصف وجهك واعملي للخارج. ضعي المزيد لتحقيق مستوى التغطية المطلوب.


-    URBAN DECAY Stay Naked The Fix Pressed Powder Foundation: بودرة أساس خالية من الوزن، نباتية طويلة الأمد مع تغطية متوسطة قابلة للبناء ولمسة نهائية غير لامعة تدوم حتى 16 ساعة. تتميز ظلال Fix's فائقة الدمج بتغطية متوسطة قابلة للبناء ولمسة نهائية غير لامعة حقيقية للبشرة. التركيبة الحريرية المسامية مقاومة للماء والعرق، مع زيت بذور المورينغا لمزايا مقاومة التلوث والشيخوخة. يشتمل على إسفنجة مبللة بالفحم لإزالة السموم من البشرة مع كل استخدام.


-    SISLEY PARIS Phyto Poudre Compact: تركيبة للبشرة تحافظ على ترطيب وجهك ونعومته وتخلق بشرة ناعمة ومخملية تمامًا. فائق النعومة، يمتزج Phyto-Poudre Compact على الفور مع الجلد لإحساس مهدئ وشعور مخملي. تركيبته المخصبة بزبد الكاكاو والمانجو والكوبواسو، بالإضافة إلى خلاصة زهرة الكركديه، توفر الراحة والترطيب للبشرة. ينعم بشكل استثنائي، يطمس التجاعيد والخطوط الدقيقة، بينما يلتصق تمامًا بالجلد لتحسين الثبات. قوامه مناسب لجميع أنواع البشرة.


طريقة الاستخدام: ضعيه بفرشاة بودرة لتغطية خفيفة ولمسة نهائية. للحصول على تغطية أكثر كثافة، ضعيه باستخدام نفخة البودرة المرفقة على منطقة T ، ثم امسحي للخارج.


-    LA MER The Soft Moisture Powder Foundation Compact SPF 30: كريم أساس بودرة بقوام كريمي حريري يجسد نضارة كريم الأساس السائل في بودرة خفيفة الوزن. يذوب هذا المسحوق، الذي يدوم طويلاً ولا يجف، في البشرة لطمس العيوب وتنعيم الخطوط الدقيقة وحتى لون البشرة.


-    BAREMINERALS® BarePro Skin Perfecting Pressed Powder Foundation: كريم أساس طبيعي غير لامع مقاوم للعرق والرطوبة والانتقال يوفر ما يصل إلى 16 ساعة من التغطية الكاملة للتنفس. تساعد هذه البودرة المضغوطة على توحيد لون البشرة وملمسها بمرور الوقت. صُممت التركيبة غير المتكتلة لتستخدم رطبة أو جافة، وتمتص الزيت وتتحكم في اللمعان لمدة تصل إلى 24 ساعة. تشتمل البودرة غير الجافة أيضًا على إسفنجة للاستخدام أثناء التنقل.


طريقة الاستخدام: ضعي التركيبة جافة باستخدام الإسفنجة المرفقة أو فرشاة كريم الأساس. التطبيق الجاف مثالي لمن لديهم أنواع بشرة متوازنة أو مختلطة أو دهنية، أو أولئك الذين يستخدمونها أثناء السفر. اضغطي بالإسفنجة على البودرة ثم امسحي وجهك، ابدئي من المكان الذي تريدين فيه أكبر قدر من التغطية. امزجي مع الخارج في ضربات طويلة. إذا كانت بشرتك جافة، استخدمي إسفنجة أو فرشاة رطبة للحصول على الكريم الأكثر دسمًا. عند الاستخدام الرطب، اتركي 30 ثانية حتى يجف المسحوق حتى يصل إلى نهايته الطبيعية غير اللامعة قبل وضع مكياج إضافي. 

 

اقرئي أيضاً:أفضل أنواع أحمر الخدود السائلة ... تأثيرها أعمق من البودرة!

أضف تعليقا