افضل كونسيلر يومي لإخفاء شوائب الوجه وتحت العينين

ان العديد من النساء غالبا ما يقعن في حيرة من امرهن في اختيار افضل كونسيلر للعين بسبب الاجهاد او التعب الذي يؤثر سلبا على مظهرهن واناقتهن، كما ان هناك الكثير من العوامل التي ترهق العين وتؤدي الى ظهور البقع الداكنة والهالات السوداء تحت العين.


ويمكن ان تتأثر البشرة بالعوامل الطبيعية كالتعرض لأشعة الشمس الضارة بالجلد وهناك الكثير من العوامل الاخرى كظهور علامات التقدم في السن مما يسبب ظهور خطوط دقيقة حول العين. فلابد من العناية الكاملة بالبشرة وخاصة فيما يتعلق بسر جمال الوجه وهو العينين  لذلك سنقدم لكم افضل كونسيلر للعين من اجل الحصول على مظهر صحي وانيق.


-    DIOR Forever Skin Correct Concealer: كونسيلر كريمي يؤمن تغطية كاملة متعدد الأغراض على مدار 24 ساعة يساعد في تصحيح وإخفاء الهالات السفلية والاحمرار والعيوب. تساعد هذه التركيبة التي تهتم بالبشرة، المخصبة بمستخلص نبات البانسي البري ، على تنعيم البشرة وترطيبها وتحسينها دون الاستقرار في خطوط الوجه.


طريقة الاستخدام: ضعيه بعد كريم الأساس ، مع التركيز على المناطق التي تحتاج إلى تصحيح إضافي مثل الدوائر تحت العين أو الاحمرار أو العيوب. يمكنك وضعه باستخدام أداة التطبيق والمزج بأصابعك أو بفرشاة. لتصحيح العيوب وإخفائها، اختاري درجة اللون الأقرب إلى لون بشرتك. لإخفاء دوائر تحت العين، اختاري كونسيلر أفتح بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك. لتفتيح بشرتك، اختاري كونسيلر أفتح بدرجتين أو ثلاث درجات من لون بشرتك، ولتحديد كونتور أعمق بدرجتين أو ثلاث درجات.


-    BOBBI BROWN Intensive Serum Concealer: كونسيلر سيروم يساعد على إيقاظ مظهرك مع توفير تغطية متوسطة ولمسة نهائية مشرقة. هذه التركيبة الفاخرة تضيء منطقة تحت العين بينما تساعد في تمويه الهالات السوداء. إنه يرطب على الفور ومع مرور الوقت، مما يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة وينعم البشرة للمساعدة في جعل عينيك تبدو أكثر انتعاشًا واستيقاظًا.


-    MAC Pro Longwear Concealer: تركيبة سائلة وخفيفة الوزن. يمنح البشرة مظهرًا أكثر نعومة وخالية من العيوب بينما يساعد في إخفاء العيوب والبقع الداكنة وتغير لون الجلد والهالات غير المصبوغة.


طريقة الاستخدام: ضعيه على منطقة تحت العين أو البقع بفرشاة. استخدمي حركة النقر للحصول على تغطية كاملة. استخدمي حركة دائرية للحصول على مظهر أكثر نعومة وانتشارًا. ضعي البودرة التي تختارينها.


-    MAKE UP FOR EVER Matte Velvet Skin High Coverage Multi-Use Concealer: كونسيلر مقاوم للماء لمدة 24 ساعة مع لمسة نهائية طبيعية غير لامعة ومقاومة للانتقال وتغطية كاملة قابلة للتنفس لإخفاء وتصحيح وتحديد محيط البشرة. خافي العيوب هذا ذو التغطية الكاملة ومقاوم للتمويه مقاوم للماء ومقاوم للعرق ومقاوم للنقل ويوفر ثباتًا لمدة 24 ساعة. خفيفة الوزن ومتجددة الهواء، هذه التركيبة القابلة للمزج متعددة المهام لها قضيب كبير جدًا وطرف دقيق للاستخدام في جميع أنحاء الوجه لإخفاء الهالات تحت العين أو تصحيحها أو تحديدها.

 


-    YVES SAINT LAURENT All Hours Concealer: قلم خافي عيوب لامع ينعم بشرتك على الفور ويجعلها مثالية، ويسلط الضوء على أفضل ميزاتك بلمسة نهائية طبيعية ومشرقة. خالي من اللمعان، تمتزج الأصباغ المليئة بالضوء في هذا الكونسيلر السائل بسلاسة للحصول على مكياج مشع مع توهج طبيعي لا يتكتل أبدًا أو يفرط في التكتل. يضيء البشرة لمحاربة البهتان والتعب ويجلب الضوء على الوجه بينما ينعم الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويرفع ملامحك. يحتوي المُلمع على مكونات طبيعية مفيدة لك والتي تعزز إشراق البشرة الطبيعي، بما في ذلك حمض الهيالورونيك لزيادة ترطيب البشرة ونضارتها، ومضادات الأكسدة بفيتامين E لمحاربة علامات الشيخوخة الواضحة. توفر الفرشاة المدببة أثناء التنقل والتغطية القابلة للمزج أقصى قدر من التحكم والدقة أينما كنت. يمكنك استخدامه تحت عينيك كمنير أو على شفتيك لمنح البشرة ملمسًا طبيعيًا أو محو أي آثار لرقائق الماسكارا أو ظلال العيون المتساقطة أو أحمر الشفاه الملطخ. بعد 25 عامًا ، لا تزال Touche Éclat واحدة من أكثر منتجات التجميل حصدًا للجوائز وسلاحًا سريًا لأفضل فناني الماكياج في العالم.

 


طريقة الاستخدام: لتفتيح الهالات السوداء ، ضعيه في أحلك منطقة في الدائرة. للهالات السوداء جدًا، ضعيه على كونسيلر تغطية كاملة. لتغطية إضافية، اتركي Touche Éclat على الجلد لبضع ثوان لخبز المنتج. لتفتيح وجهك بالكامل، استخدمي القلم أسفل جسر أنفك وعظمة الحاجب وفوق الحاجب وفوق الخدين. للحصول على محيط طبيعي مضيء، جربي استخدام لون أفتح. للتنعيم، ضعيه على خطوط ابتسامتك، على الجبهة باستخدام ظل قريب من لون بشرتك. لإتقان وتنظيف الأخطاء، حددي الحواف حول الفم والعينين بظل قريب من لون بشرتك. امزجي بأطراف أصابعك أو فرشاة أو إسفنجة.

اقرئي أيضاً: 5 استخدامات سحرية للكونسيلر 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج