أفضل برايمر لمكياج مذهل 

 

فئة كبيرة من السيدات تتجاهلن كريم تحضير البشرة للمكياج أو البرايمر في روتينهن الجمالي اليومي وتكتفَيْن بتطبيقه للمناسبات المسائية أو أثناء اعتماد المكياج القوي، ولكن العديد من خبراء التجميل ينصحونكِ باعتماده يومياً حتى مع كريم أساس الـ BB الناعم، فما السبب وراء ذلك؟ 

يقول خبراء التجميل أن البرايمر يساعد على خلق طبقة رقيقة وناعمة، يملأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد ليمنحكِ بالتالي قاعدة صحية ومثالية لتطبقي عليها كريم الأساس، فضلاً عن أنه يساعد على إغلاق المسام الواسع. 
يُعرف البرايمر بقدرته الكبيرة على جعل مكياجك يدوم طويلاً ويحارب أي عوامل خارجية قاسية على البشرة، مثل الرطوبة أو الحرارة المنخفضة أو المرتفعة. أما إن كنتِ تحبين المكياج الناعم الخفيف، فينصحكِ خبراء التجميل بمده على بشرتكِ كبديل لكريم الأساس. 

أي برايمر يناسب بشرتكِ؟ 


هناك عدة أنواع للبرايمر، البودرة أو بتركيبة كريمية، لبشرتكِ الزيتية والدهنية اختاري البرايمر البودرة أو بتركيبة ماتية خالية من اللمعان، ولا تنسي تطبيقه على جفون عينيكِ. أما في حال كنت تعانين من الحبوب فاختاري البرايمر بلون أخضر فاتح لتعطيكِ النتيجة المرجوة في إخفاء الحبوب.  
الطريقة المثلى لتطبيق البرايمر تكون من خلال رؤوس أصابعكِ لتمتصه بشرتكِ بشكل أفضل، مع التخلي عن أي فرشاة أو إسفنجة. إليك أفضل 3 مستحضرات برايمر لمكياج مذهل.

-    GIORGIO ARMANI Luminous Silk Hydrating Primer: برايمر فائق النعومة وخفيف الوزن ومرطب يعزز إشراق البشرة. يذوب هذا البرايمر المرن في البشرة أثناء التطبيق لترطيب العيوب وطمسها، مما يهيئ البشرة لتطبيق مكياج لا تشوبه شائبة. غني بزبدة الشيا ونخالة الأرز والجلسرين، مما يجعل البشرة أكثر نعومة ورطوبة على الفور، وهي القماش المثالي لكريم الأساس المتوهج المفضل لديك.


طريقة الاستخدام: باستخدام يديك أو فرشاة ، ضعي طبقة رقيقة على البشرة قبل كريم الأساس.

-    LAURA MERCIER Illuminating Pure Canvas Face Primer: برايمر مضيء للوجه يساعد في الحصول على بشرة خالية من العيوب لمكياجك ويساعد على إطالة ثباته. إنه مملوء بمستخلص زهرة البورسلين المعزز للجمال ومزيج من اللآلئ الدقيقة لإضفاء توهج صحي على البشرة. تعكس اللآلئ الضوء لتنشيط البشرة الباهتة والمتعبة بشكل واضح.
طريقة الاستخدام: ضعيه بعد العناية ببشرتك. دلكي بلطف كمية بحجم درهم على البشرة بأطراف أصابعك.

 

 

-    CHARLOTTE TILBURY Wonderglow Face Primer: برايمر يجمع بين الإكسير المضاد للشيخوخة وناشر الضوء المعزز للبشرة لتحويل البشرة الباهتة والجافة في ومضة. إنه يحول البشرة الباهتة والجافة والمحرومة من النوم باستخدام كريات مجهرية رائعة عاكسة للضوء وببتيدات معززة للكولاجين ومكونات حاصلة على براءة اختراع لتقليل التجاعيد. تمتزج تركيبته الشفافة بسلاسة مع أي لون بشرة بينما تعمل موزعات الضوء على طمس الخطوط وتضيف لمعانًا.

 


-    طريقة الاستخدام: لإطلالة ندية طبيعية، ضعي Wonderglow بعد المرطب على الوجه بالكامل باستخدام يديك أو فرشاة كريم الأساس. لإطلالة مشرقة تدوم طوال اليوم، ضعيه تحت كريم الأساس وانتهي باستخدام البودرة. لإنتعاش في المساء، ضعي Wonderglow على الجزء العلوي من عظام الوجنتين وعظم الحاجب لإضفاء الحيوية على بشرتك وإضفاء التوهج.
 

اقرئي أيضاً:أفضل مستحضرات البرايمر في حصاد 2021

أضف تعليقا