قفاطين العيد موضة 2022 وأسرار تنسيقها مع الأكسسوارات

برعت أشهر الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي في تقديم باقة فخمة ومنوعة من القفاطين والجلابيات ضمن مجموعات 2022، شاهدي أحدث الموديلات لعلها تساعدك في إختيار وتنسيق إطلالة عيد الفطر المبارك.

قفاطين ملونة لنهار العيد

انفحي اطلالتك بالمرح خلال نهار عيد الفطر المبارك وتألقي بالقفاطين الملونة والتي تعد من أبرز توجهات 2022 وارتكز أغلبها على الألوان الهادئة والمبودره،قدمت ماركة عفة الدباغ Effa قفطان زهري فاتح منفوخ الأكمام مطرز حول الياقة وأطراف الأكمام، نسقيها مع صندال زهري بودر وكلاتش أسود مطرز.
لفتنا أيضًا سطوع نجم القفاطين الزرقاء الفاتحة ومن مجموعة كنزي بوتيك Kanzi Boutique أخترنا لكِ قفطان بقصة منسدله على القامة وياقة دائرية مزينه بالتطريز الناعم، نسقيه على طريقة العارضة مع صندال فضي مزود بسوار طويل يلف الساق.

 

قفاطين سواريه للعيد

أثري إطلالتك خلال سهرات عيد الفطر بالقفاطين السواريه المحبوكه بالتطريز والتي امتلأت بها مجموعات 2022، ظهرت إحدى عارضات ماركة سترة Sotra بقفطان كاكي مزدان بالترتر الذهبي حول الصدر، لائميها مع صندال أسود أو ذهبي بكعب رفيع طويل وكلاتش أسود مستطيل الشكل من دون تطريز.
نرشح لكِ أيضًا القفطان الأخضر الفاتح المزدان بتطريز ذهبي حول الحافة من مجموعة ماركة إندماج Endemage، نسقيه مع أكسسوارات ومجوهرات ذهبية.

 

قفاطين بترفلاي واسعة

شقت القفاطين الواسعة بقصة بترفلاي طريقها إلى مجموعات 2022 وقدمت بخامات وألوان تخدم أناقتك على مدار اليوم وفي مختلف المناسبات، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة سترة Sotra ولفتنا منها القفطان الأبيض المزين بتطريز بسيط من الأمام، نسقيه مع صندال أبيض أو نيود، كما لفتنا القفطان الأسود الترتر من نفس المجموعة.
جلبنا لكِ أيضًا قفطان أسود محبوك بخيوط بيضاء عامودية وأفقية متقاطعة من مجموعة ماركة لوزان Louzan، نسقيه مع صندال جملي فاتح.
اقرئي أيضا : أحدث موديلات قفاطين للعيد من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات